أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"دار عزة" استشهاد العشرات وتدمير 3 دبابات

محلي | 2012-06-22 00:00:00
"دار عزة" استشهاد العشرات وتدمير 3 دبابات
زمان الوصل
نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصادر رسمية في محافظة حلب أن "المجموعات الإرهابية المسلحة اختطفت عدداً من المواطنين وارتكبت مجزرة بحقهم في دارة عزة بريف حلب ومثلت بجثثهم ونكلت بها".

وأضافت المصادر أن "عدد المواطنين المختطفين الذين نفذت بهم المجزرة تجاوز الـ 25 فيما لا يزال مصير باقي المختطفين مجهولاً"، وقالت المصادر إن "المجموعات الإرهابية المسلّحة قامت بقتل المواطنين الذين اختطفتهم بوحشية ومثلت بجثثهم ونكلت بها بعد قتلهم بالرصاص". 

من جهتها نفت مصادر قريبة من الثوار ما نشرته "سانا" وقالت شبكة شام الإخبارية: لاصحة لرواية النظام السوري عن مجزرة في دار عزة بل هي اشتباكات بين الجيش الحر وعناصر من الجيش والشبيحة، كما يثبت الفيديو أنهم بلباسهم العسكري، حيث كانوا قادمين لاقتحام المدينة، تصدى لهم عناصر من الجيش الحر ودافعوا عن المدينة واشتبكوا معهم وقتلوا من بينهم مالايقل عن 12 مسلحا، وعرضت الشبكة مقطع مصور يؤكد كلامها: 

وبنفس السياق قال مصدر مطلع في محافظة حلب لـUPI: إن "مجموعات إرهابية مسلحة - يقصد الجيش الحر -  نصبت كميناً لرتل عسكري من الجيش السوري ليل الخميس ـ الجمعة، قرب بلدة دار عزة على طريق الأتارب وقتلت وجرحت عدداً كبيراً من الجنود ودمّرت 3 دبابات ".

الفيديو الذي عرضته شبكة شام... صور مؤلمة جداً

الصورة أرشيفية من مدينة حمص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات