أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استشهاد 153 سورياً الخميس.. قصفاً وذبحاً وبالرصاص

محلي | 2012-06-21 00:00:00
استشهاد 153 سورياً الخميس.. قصفاً وذبحاً وبالرصاص
زمان الوصل
اكد المرصد السوري لحقوق الانسان ان حصيلة اعمال العنف والمواجهات ارتفعت الى نحو 120 شهيدا معظمهم من المدنيين في سوريا الخميس، وهو من الايام الاكثر دموية منذ التوصل في 12 نيسان/ابريل نظريا الى وقف اطلاق النار.

وقال المرصد ان بين الشهداء 66 مدنيا على الاقل و43 جنديا وخمسة من المقاتلين والعسكريين المنشقين وخمسة اشخاص لم تعرف هوياتهم، استنادا الى شهادات ناشطين في مناطق المواجهات.

من جهتها قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، إن عدد الشهداء 110، جميعهم من المدنيين، وليس بينهم أي عسكري نظامي، مما يرفع العدد بشكل كبير لو تم إحتساب القتلى العسكريين النظاميين مع إحصائية الشبكة، إذ سيصبح العدد 153 شهيداً في يومٍ واحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎