أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمن الأردني يبيع المياه للاجئين السوريين و"الجمعيات" تقتسم مساعداتهم

عـــــربي | 2012-06-18 00:00:00
الأمن الأردني يبيع المياه للاجئين السوريين و"الجمعيات" تقتسم مساعداتهم
زمان الوصل
يعاني اللاجئون السوريون اوضاعا مأساوية في المملكة الاردنية الهاشمية, بحسب عدة تقارير عربية ودولية، خصوصاً مع تضخم أعدادهم التي وصلت إلى 120 ألف لاجئ.

واكد "تيار التغيير الوطني" في بيان رسمي وصل لـ"زمان الوصل" نسخة منه، قطع المياه عن بعض اللاجئين السوريين في الأردن ليقوم بعض عناصر الأمن الاردني ببيعها لهم، بالاضافة لاقتسام جمعيات خيرية اردنية المساعدات الاغاثية الواردة من المغتربين السوريين ليصل الامر مؤخرا الى مصادرتها بحجة ان الشعب الاردني يحتاجها ايضا. كذلك تواردت الاخبار عن منع السلطات الاردنية لدخول بعض السوريين الهاربين من بطش النظام اليها، وفقاً لبيان "تيار التغيير".

م.عبدالرحمن الحمصي
2012-06-19
هذا الكلام عار عن الصحة تماما حسب رأيي فلقد كنت في الأردن الشقيق منذ شهر تقريبا واطلعت على أوضاع اللاجئين السوريين الذين يعيشون في الأحياء الفقيرة في عمان وعلى الحدود السورية يعيشون في المشافي والملاجئ والملاعب. إن الأردن لم يقصر معهم أبدا ويكفي أنه يتلاقهم عبر الحدود لإسعافهم ومعالجتهم وتأهيلهم ثم تأمين سكن لهم ومؤونة كافية... الأردنيون يعملون ليلا ونهارا ممثلين بجمعيات وتنسيقيات وأهالي الخير لكن العدد الكبير الذي يقارب 150 ألف لاجئ موزعين على عمان - المفرق - إربد - الرمثا حد قليلا من إمكانية تغطيتهم بالكامل وتقديم الدعم لكافي لهم.. وسأقوم -إن شاء الله- بتزويد زمان الوصل ببعض الصور والفيديو عن أوضاع اللاجئين في المملكة الأردنية الهاشمية.
حمص الوليد
2012-06-19
الف شكر لجهاز الامن الاردني وشي متوقع من هيك جهاز فهو امتداد لجهاز الامن السوري اما بالنسبة لاقتسام المساعدات بحجة ان الشعب الاردني محتاج فلو بالفعل وصلت المساعدات المرسلة للاجئين السورين لاخوانهم الادرنيين فهي هدية من شعب سوريا الجريح الى الشعب الاردني المحتاج صحتين وهنا على قلبن بس كلو بحسابو كلو بحسابو وتلك الايام نداولها بين الناس

2012-06-19
الأمن الأردني أرحم مليون مرة عن الأمن الأسدي.
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحسب موقع موالٍ.. هذا ما تبقى من احتياطي الدولار في مركزي النظام      المصادفات الطائفية... ماهر شرف الدين*      "بيسوني".. مصري نذر نفسه لتلميع الأسد ومات دون أن يحظى ولو بصورة معه      إلى 27..ارتفاع حصيلة قتلى القصف على مواقع ميليشيات شيعية شرق دير الزور      تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال