أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وصل إلى مكان وقوف الأسد.. أنباء عن قرب إعلان سيطرة "الحر" على "بابا عمرو"

محلي | 2012-06-13 00:00:00
وصل إلى مكان وقوف الأسد.. أنباء عن قرب إعلان سيطرة "الحر" على "بابا عمرو"
حمص - زمان الوصل
أكد مراسل "زمان الوصل" في مدينة حمص، أن الجيش الحر سيطر على جزء كبير من "بابا عمرو"، ووصل إلى المؤسسة الإستهلاكية التي وقف أمامها الرئيس بشار الأسد عندما زار الحي قبل أشهر.

وتحدث "مراسل الحرب" الخاص بالجريدة، عن أنباء حول إعلانها منطقة محررة خلال 24 ساعة، إذا لم يستخدم الجيش النظامي الأسلحة الثقيلة لاستعادتها. يأتي ذلك في نفس توقيت بدء مهلة أعلنها الأسد تستمر لـ٢٤ ساعة وذلك لإلقاء الثوار سلاحهم وتسليم أنفسهم كل حسب المنطقة الموجود بها... وإلا ستتخذ الدولة الإجراءات المشددة وستعطي الأوامر للفرق العسكرية بأكملها للتحرك و القضاء على معاقل "الإرهاب" عسكرياً، بحسب مواقع إخبارية قريبة من السلطة.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "زمان الوصل" فإن الجيش النظامي مني بهزائم قاسية خلال الـ72 ساعة الماضية في حمص.

حي بابا عمرو والركام...


"الجيش الحر" يسيطر على مدخل باب عمرو الغربي 
أكد مراسل "زمان الوصل" أن الجيش الحر سيطر على المدخل الغربي لحي بابا عمرو، في حمص، وأن معارك شرسة بينه وبين النظام جارية حتى كتابة الخبر.      التفاصيل ..

أحمد الشامي
2012-06-14
الرجاء عدم استخدام وصف "الرئيس" مع بشار فهو أصغر بكثير من أن يكون رئيسا لشعب عملاق كالسوريين. فهو فاقد للشرعية عند السوريين وحتى بان كي مون اعتبره كذلك
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"