أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الفنانة نسرين طافش ترد على "زمان الوصل" بخصوص "أسد المقاومة"

أرسل المكتب الإعلامي للفنانة نسرين طافش بياناً صحفياً حول مادة منشورة في "زمان الوصل" حول الفنانة، ننشره في نفس المكان والمساحة التي نشرت بها المادة السابقة، بالإضافة لنشره على صفحة الفيس بوك الخاصة بالجريدة: 



الزملاء الاعزاء في موقع زمان الوصل ... تحية طيبة :


فقد إطلعنا على مادتكم المنشورة بتاريخ 9-6-2012 التي تحمل عنوان " نسرين طافش و أسد المقاومة" و التي أعدّها مراسلكم" جورج خوري"
http://zaman-alwsl.net/readNews.php?id=27312&fb_source=message 

و بناء عليه نود أن ننوه مرة أخرى أن الفنانة نسرين طافش لم و لن تتدخل في الامور السياسية و سبق أن أصدرنا بياناً صحفياً وضّحنا فيه الالتباس القائم حول التصريحات المنسوبة للفنانة نسرين و التي أصدرها بعض أصحاب النفوس الضعيفة على إحدى صفحات الفيسبوك والذين يسعون لتصفية حسابات شخصية معها و نؤكد ان الفنانة نسرين طافش لا تمتلك إلّا صفحة وحيدة على موقع التواصل الاجتماعي باسمها موجودة في الرابط المرفق
https://www.facebook.com/pages/Nesreen-Tafesh/109095545776330 

لذا نرجو منكم و على مبدأ العمل بالحرفية الصحفية أن تقومو بحذف مقالكم السابق و الذي اعتمد بشكل رئيسي على طرف واحد فقط " مجهول الهوية" و عدم نشر اي تصريح على لسان الفنانة نسرين بدون التأكد من صحته و لكم منا كل الود و الاحترام ...

المكتب الاعلامي للفنانة نسرين طافش

البيان الصحفي :


نسرين طافش : لست محللة سياسية و لا وزيرة

دمشق – نسرينا غروب

أكدت النجمة السورية نسرين طافش أنها ستبقى مبتعدة عن الحديث السياسي سلبياً كان أم إيجابياً، مشيرة أنها ليست محللة سياسية ولا وزيرة لتطالب بتصاريح إعلامية سياسية.

وقالت طافش في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أحبائنا وأصدقائنا السوريين.. كل السوريين.. يا جماعة الخير.. سبق و أن صرحت أني لم ولا ولن أتحدث في أي موضوع سياسي وأقدم على كتابة أي تعليق أو تصريح سياسي لا سلباً و لا إيجاباً.. و هذا خياري و لي أسباب يفهمها العقلاء.. ولست مجبرة على ذلك فأنا ممثلة أفهم أن أتكلم بلغة الفن الراقي و لغة المحبة و التسامح و السلام فقط لأني إنسانة عادية مثلي مثل أي شخص عادي لست مطالبة بأي تصريح إعلامي أو فيسبوكي سياسي لأني لست محللة سياسية ولا وزيرة.

وأضافت: لا أنتظر توزيع جلاء أو مرحى بالوطنية من أحد أو سحب رخصة وطنيتي و محبتي لسورية من أحد.. كما أن المقربون مني يعلمون رأي تماماً وهذا يكفيني.. لأنهم يعلمون مدى محبتي و فخري بسوريتي و فلسطينيتي و جزائريتي

و يأتي هذا التصريح من طافش بعد ان قامت إحدى الصفحات المزورة للفنانة السورية على الفيسبوك بنشر تصريح سياسي على لسانها مما أثار حفيظة بعض النقاد و المتابعين مما اضطرها لتوضيح الامر بشكل عاجل .

يشار إلى أنّ نسرين طافش شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل "بنات العيلة" وتجسد فيه شخصية "سارة" التي تعمل مذيعة في إحدى المحطات الإذاعية وتقدّم برنامجاً يتمتع بجماهيرية كبيرة. وهي تعمل في الوقت عينه محرّرة في مجلة نسائية. ومن خلال عملها، تروي قصص "بنات العيلة".

وتستعد طافش لتؤدي شخصية رابعة العدوية في العمل التاريخي الذي سيصور خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت طافش قد احتفلت بالذكرى الثانية لتأسيس مجلتها "نسرينا" في حفل ضخم أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

زمان الوصل
(310)    هل أعجبتك المقالة (288)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي