أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

معارضون سوريون: فواخرجي «مصاصة دماء»

بينما نأى العديد من الفنانين السوريين بأنفسهم عما يجري في سورية والتزموا الصمت إزاء مجزرة الحولة في حمص التي راح ضحيتها عشرات الشهداء غالبيتهم من الاطفال والنساء، شن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا ضد هؤلاء، على رأسهم سلاف فواخرجي التي لطالما امتدحت النظام السوري، واعلنت وقوفها إلى جانب بشار الأسد.

وتساءل كثيرون عما إذا كانت الفنانة السورية أما حقيقية في حين انها تدعم قاتل الاطفال في الحولة، واصفين امومتها بالمبتذلة والمبنية على تمثيلية تؤديها على طريقة الاكشن على حد تعبيرهم.

وأكدوا انها مجردة من الانسانية ووصفوها بمصاصة الدماء، واشار هؤلاء الى ان بطلة مسلسل «اسمهان» لا تكترث بما حصل ويحصل ولم تكلف نفسها اعلان الحداد، بينما طالب آخرون بمنعها من العمل وتجريدها من حقوقها المدنية وسحب جنسيتها الانسانية قبل السورية.

في المقابل اعرب آخرون عن اسفهم على الفنانين الذين لم يكترثوا لدماء الشهداء، وهم لا يزالون يظهرون على الشاشات العربية كأن شيئا لم يكن، علما ان هناك فنانين آخرين لايزالون يصورون مسلسلاتهم تحضيرا لعرضها في رمضان المقبل.

الانباء
(64)    هل أعجبتك المقالة (57)

R

2012-06-05

اقرأ منيح قبل ما تتهجم ولا هاد اللي تعودتوا عليه من ترباية هالنظام الوسخ ؟!! هي الواطية طلعت كذا مرة بالإعلام ودعمت هالسفاح الواطي و شجعتو عالإجرام تبعو متل الكلبة سوزان نجم الدين بس جاي يوم قريبا وكل هالزبالة رح تبوس الإيدين والرجلين لتاخد شي دور بفن سوريا المستقبل والديموقراطية.


حجي عبدالله الريمازي

2012-06-05

حذف لمخالفته قواعد التعليق.


ابوالحكم

2012-06-05

سلاف فواخرجي وسلافة معمار وجمال سليمان وقصي خولي وباسم ياخور وليليان الاطرش وروعة ياسين اللي حضروا حفلة عيد الحب ببيروت بشباط لما كانت بابا عمرو عم تنقصف وتولاي هارون والتافه غوار الطوشة وغيرهم الكثير.. يعني فيكن تقولو تلات ارباع فناني سوريا.


ابو موسى

2012-06-06

هي ما بتمص دم وبس كمان بتمص شغلات تانية.


أبوشاكر الديمقراطي

2012-06-06

ما شاء الله دغري بلشت حفلة الشتائم ، أي واحد ما بيعجبكن رأيو بيصير ترباية النظام ..وين كنتو لما كنت أكتب ضد النظام من قبل الثورة بعشر سنين ، ملاحظة: الخبر مكتوب بطريقة الصحف الصفراء ومنقولة عن سوريين؟؟.. الغريب أنو سلاف فواخرجي حسب التقرير ما حكت شي ، فليش إختارها كاتب التقرير من بين كل الفنانين المؤيدين ليكتب عنها برجع بقول ما أنحس من من جماعة النظام إلا جماعة المعارضة يللي بيحكو كتير عن حرية الرأي والديمقراطية وما بيطبقوا منها شي.


أبوشاكر الديمقراطي

2012-06-06

طبعا هلئ واحد بيجي بيقللي أنو ما بيجوز نسمح بحرية الرأي لمن يدافع عن المجرم بشار الأسد ..بلا بلا بلا .. الحجة المعروفة لمصادرة حرية الرأي طيب السؤال ليش ما سمعنا حدا من المعارضة عم يعترض على الغرل الواضح والعلاقات القوية مع الإدارة الأمريكية يللي جرائمها بالعراق وغيرا مالها مثيل، من إستقبال السفير الأمريكي بحماة بالورود بأول الثورة لزيارة عضوي الكونغرس لمخيمات اللاجئين بتركيا وهماالمعروفين بعدائهما المتطرف للعرب والمسليمين ودعمهم لإسرائيل ‘ هالزيارة اللي صارت برضا ومباركة المعارضة السورية ، وبسمة القضماني التحدثة بأسم المجلس الوطني بيحقلها تعبر عن رأيها لما قالت أنو وجود إسرائيل ضروري بالمنطقة ، كل هادا حرية رأي وديمقراطية هاتلك واحد شاي بالديمقراطية.


sulaf Fan

2012-06-06

حذف لمخالفته قواعد التعليق.


أبو العبد

2012-06-05

المدعوة سلاف لم تصمت و إنما أعلنتها صراحة أعلنت ولاءها للمجرم بشار قاتل الأطفال دون ادنى اكتراث بأمهات سورية اللتي فقدت أكثر من 15 ألفاً بين ابن و أخ و زوج و أب.


أبوشاكر الديمقراطي

2012-06-04

يعني كل هالهجوم على سلاف فواخرجي لأنها سكتت وما حكت شي ، لأ وصارت مصاصة دماء .. حتى الصمت ممنوع في ديمقراطيتكم الموعودة ما أنحس من النظام إلا هيك معارضة.


ابو العتاهيه

2012-06-10

وحده ... وسافله لاتشرف الشعب السوري بالنضمام اليه وعار عليها انتكون سوريه من يويد مجرمقاتل فهومثله تربيه قذره.


عبد الحكيم الخيال

2012-06-12

نقول الى كل من يقف مع هذا النظام الاسدي المجرم الايام القليله القادمه سترى اين ستصبحون انتم وهذا النظام.


شبيح

2012-06-17

طالعة لأمها و زوجها....شبيحة.


التعليقات (12)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي