أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تقرير مفصل.. كل المعلومات المتاحة عن اغتيال "خلية الأزمة"

تحدث نشطاء عن سماع صوت رصاص كثيف مجهول المصدر في كل من المزة و كفرسوسة و المالكي و البرامكة و يرجح أن مصدر الصوت من جهة قاسيون(المالكي و المهاجرين و ركن الدين)، الليلة الماضية في ظل أنباء غير مؤكدة عن عملية إغتيال لضباط كبار في النظام السوري (آصف شوكت، محمد الشعار، داوود راجحة، حسن تركماني، هشام بختيار، محمد سعيد بخيتان)، نفاها نشطاء وأكدها آخرون، إلا أن نفيها من موقع قريب من النظام السوري زاد من تأكديها، بحكم ما تعرف عليه النشطاء - حين ينفي النظام قالخبر مؤكد -، ونشر موقع "عكس السير" القريب من السلطة الحاكمة خبراً جاء فيه "نفى مسؤول أمني كبير لـ عكس السير ما تناقلته صفحات موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن عملية استهدفت ضباط كبار و شخصيات في "إدارة خلية الأزمة" في سورية، و أكد المصدر أن الخبر عار عن الصحة، مضيفا أن آخر اجتماع لأعضاء ادارة خلية الأزمة كان يوم الخميس الماضي ولم يُعقد حينها في مدينة دمشق".

وبنفس السياق تبنت مجموعة أطلقت على نفسها "كتائب الصحابة" العملية، وقالت في بيان لها أن "العملية استهدفت كبار الضباط في خلية ادارة الأزمة، وتم تطويق مشفى الشامي حيث تم اسعافهم إليها"


تحديث: اكد عدد من قادة كتيبة الصحابة في اتصال هاتفي مع لـ"جان التنسيق المحلية" صحة أخبار العملية التي استهدفت خلية ادارة الازمة أثناء اجتماعها في قصر المؤتمرات، ووعدوا أن تفاصيل العملية وحيثياتها سيجري الحديث عنها في بث مباشر من قبل قائد الكتيبة العقيد خالد الحبوس، ولم يتسن للجان التنسيق التأكد من صحة الخبر من مصادر أخرى.


تحديث: بثت كتيبة "الصحابة" مقكعا مباشرا لتبني العنلية على الرابط



دمشق - زمان الوصل
(4)    هل أعجبتك المقالة (5)

2012-05-20

يا حبيبي الجزيرة لا تبنت و لا نفت و إنما نقلت الخبر و لم تؤكده و حاولت الاتصال بمسئولينك للتأكيد أو النفي بس ما حدا رد و ثم عندما خرج وزير الداخلية قامت الجزيرة بعرض المقابلة و ليس مثل محطتك الكاذبة الدنية لا تعرض إلا أكاذيب نظامك الكاذب المجرم.


مهندس بيعرفك مليح مليح مل

2012-05-20

سعدالله جبري... ياحرامي مشروع دمر وأحد أول من أسس للفساد والنهب في سورية... استحي على شيبتك واحكي كلمة طيبة أو .....


المهندس سعد الله جبري

2012-05-20

أنت تُشكك في أمانتي يا عميل نظام الفساد واللصوصية من أعلاه \"أقصد حافظ وبشار الأسد\" إلى أدنى .... ‏من الموالين امثالك!‏ أقول لك ما يعرفه جميع المسؤولين ورجال الأمن السوري – خاصة- عنّي وما هو محفوظ في وثائقهم حتى ‏الآن أكيداً عن عملي وأمانتي المُطلقة في بناء مشروع: عجزت حكومتك وقياداتها الأسدية وأذنابهم، عن تكرار ‏مثيله طيلة الأربعين سنة الماضية، رغم تفاقم أزمة السكن، إلى الدرجة التي يعرفها ويُعانيها أكثرية الشباب ‏السوري منذ أكثر من ثلاثين سنة وحتى اليوم!‏.


خالد الخبراء

2012-05-20

تحية من السعودية من أرض نجد بالتحديد الى أبطال الجيش الحر بيضتوا وجوهنا...........


المهندس سعد الله جبري

2012-05-20

فهذا يعني أن هناك تطوّرا أساسيا فعّالا في مسيرة ثورة الشعب لإسقاط نظام الفساد والتخريب الوطني ‏والخيانة! وأؤكد على أن سلاح الإغتيال هو السلاح الأفعل إطلاقا لإجبار النظام على الإنسحاب من الحكم ‏بسرعة! ذلك أن قيادات النظام الأسدي لا تحكم البلاد، و لا تتمسك بالحكم لتحقيق أية أهداف وطنية وإنمائية ‏وقومية، لا، بل بالعكس، هي قيادات لصوصية جميع همّها هو نهب خزينة الدولة، وأموال المواطنين الخاصة، ‏وهذا هو الشيء الوحيد الذي فعلته طيلة العهد البشاري الفاسد المشؤوم!‏ ومن يُنكر ذلك، فليقل للشعب، ما هي الصناعات الجديدة التي احدثها النظام طيلة حكمه؟ لا شيء إطلاقا، إطلاقا!‏ وكيف هبط إنتاج القمح السوري – بل وأغلب الإنتاج الزراعي- إلى دون حاجة الشعب، فأصبحت الحكومة ‏تستورده سنويا لإطعام الشعب – مضطرة - بعد أن كانت سورية تُصدر القمح وغيره من المنتجات الزراعية ‏سنويا طيلة قرون طويلة وكانت أحد مصادر جلب العملة الأجنبية؟ وكيف هبطت السياحة إلى حدود الصفر، وما كان سببها إلا توجّه النظام بغباء وانانية إلى الحلّ الأمني، وقتل ‏المواطنين المتظاهرين سلميا، وبالتالي تحويل الحركة السلمية إلى عنفٍ متبادل؟؟ نصل إلى نتيجة حقيقية وحيدة مضمونها: يجب أن يسقط النظام بأسرع ما يُمكن، لكي تعود لسوريا وشعبها ‏العافية والإنتاجية، وتتخلص من الإفقار والحرمان الفظيع والبطالة التي تهري أكثرية الشعب!‏ وكيف يكون ذلك؟ إن اسرع سلاح إطلاقا هو سلاح الإغتيال، لأن القيادات الأسدية تهمها أرواحها والأموال المنهوبة قبل كلّ ‏شيء آخر!، فذا ادركت أن الموت قادم لكلٍّ من أفرادها، فسوف تختار الفرار إلى حيث أودعت أموال الفساد، ‏وتترك الحكم للشعب، ليختار الصالحين بالإسلوب الديموقراطي الأمين!‏ وهذا ما يأمله الشعب من رجال الجيش الشعبي، ومن الشباب المؤمن المخلص لوطنه وشعبه!‏.


فادي

2012-05-20

شو على أساس ...الإعلام السوري كاذب ... والجزيرة لا تكذب!!!!.


2012-05-20

سواءا الخبر صح أو لاء ... جايينك جايينك يا بطة جايينك إنتي وجماعتك..


قيس الحر

2012-05-20

الجزيرة لا تكزب.


النمر الوردي

2012-05-20

أنتم شخاخين عموووو.... والجزيرة أشخشخ منكم وجيشكم الحر شلة شخاشيخ... حاجتكم تهريج وبيكفي تبهدلو حالكم طبو ونامو.


خالدالمحمد

2012-05-20

اللهم اسئلك يا كريم يارحييم تنصر الحق وتزهق الباطل اللهم امين يا ارحم الراحمين.


التعليقات (10)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي