أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نجدت أنزور يؤيد الأسد ويعتبر مايحدث في " خريف عربي "

قال المخرج السوري نجدت أنزور خلال مقابلة تلفزيونية : " أنا أؤيد النظام وأؤيد الرئيس بشار لأنني أؤمن تماماً بأنه هو الوحيد القادر على إنقاذ سوريا وإيصالها إلى بر الأمان".

وتابع أنزور : "نحن نحتاج إلى وقت طويل لكي نتعلم الديمقراطية ونتثقفها، خصوصاً أن من يدعو إليها ناس لا يمتون إلى الديمقراطية بصلة".

واعتبر ما يحصل الآن في المنطقة "خريفا عربيا" وليس ربيعاً عربياً، مشيراً إلى "النتائج التي وصل إليها" هذا الربيع .

تصريحات انزور لم تفاجئ الشارع السوري ولا مدراء صفحات الثورة على فيس بوك الذين يعتبلرون أنزور ومن لف لفه من فنانين شركاء في القتل ولايقلون إجراما عن الاسد وشبيحته .

وكالات
(62)    هل أعجبتك المقالة (61)

مهندس الشام

2012-05-01

يا سيدي اسمه أن زور فهو من الأنين ومن الزور فلا يخرج منه إلا زور.


المهندس سعد الله جبري

2012-05-01

الذين خلقهم النظام ورعاهم ونفّعهم وتعاقد معهم بما يُخالف القانون ومصالح الدولة والشعب! إنه ‏أحد أذرع النظام الفاسد التي دمرّ الإقتصاد السوري، وألغى التنمية الوطنية بشكلٍ كامل، وأغلق ‏آلاف مصانع القطاع الخاص، وشلَّ مُعظم مصانع القطاع العام! وخلق البطالة وفاقمها كما لم يكن ‏في التاريخ السوري، وفاقم جميع أزمات الشعب كالسكن والتطوير العمراني، وهوى بمعيشة ‏أكثرية الشعب الساحقة إلى الحضيض والفقر والحرمان! أو الهجرة خارج سورية حرمانا من ‏الوطن والأهل!‏ خسأت يا أنزور، وسيكون حسابك قريبا، كحساب أسيادك من آل الأسد وبقية العصابة الفاسدة! ‏واذكر أنه في النهاية لا يصحّ إلاّ الصحيح! شئت أو أبيت! وشكرا على كشفك خيانتك لشعبك ‏ووطنك!‏.


المهندس سعد الله جبري

2012-05-01

لقد عاش الشعب العربي السوري \"الديموقراطية\" منذ الإستقلال وحتى ثورة البعث، فتسلط ‏عليها آل الأسد، فألغوا القِيَم، ومُشاركة الشعب في إدارة البلاد، واحتكروا مصالح الشعب لحساب ‏الأقرباء وشركاهم ومحاسيبهم! بل وتجرؤوا وتمادوا لبيع وتسليم الجولان لإسرائيل، وحافظوا ‏على عهدهم معها، بدل عهدهم مع الشعب!‏ ستعود الديموقراطية إلى سورية يا أنزور، ولن يكون لك وأمثالك من عملاء النظام، إلا الحرمان ‏منها إلى عقود بعد أن أثبتم خيانتكم لشعبكم ومصالحه بأنانيتكم الفاضحة المفضوحة! ‏.


عمار عبود

2012-05-01

منم المؤسف أن يطالعنا المخرج المتحذلق أنزور بهكذا تصريح حول جهل الشعب السوري بالديمقراطية!! وهل يحق لمسكف مثله يصرح علانية بدعمه لمجرم وقاتل ورئيس عصابة ويعتبره المنقذ الوحيد لسوريا . ولم ير عشرات آلاف القتلى الذين سقطوا برصاص النظام الأسدي الغدر.. ومن أجل ماذا؟ من أجل أن يبقى آل الأسد فس سدة الحكم ينهبون البلاد والعباد ويمارسون كل الموبقات وعلى السوريين أن يسلموا أمرهم لله، فهم غير أكفاء على ممارسة الديمقراطية واختيار شخص يمثلهم!! أقول للمسكف أنزور بأن سوريا بلد الأحرار ولاحياة فيها للخونة والمنبطحين والشبيحة الإعلاميين أمثالك.. وقد اقتربت ساعة الصفر وسنحاسبك ضمن القانون على كل موقف وقفته أيها المسكف .. قريباً وقريباً جداً.. فانتظر إننا منتظرون..


ابو العتاهيه

2012-05-01

نجدت انزورهذا ..........من بشار نفسه شخصيه .............. لقد تبرى منه كل الشراكس كم انت ابن ......... يا انزور.


majhoul

2012-05-02

Dear Najdat, i think afetr more than 12 thousands Syrians killed by Moulmak bashar the criminal and more than 100.000 syrian living now in a refuge camp and more than one milion syrians displaced inside syria i think the syrian got to learn some about democracy..


نديم محمد

2012-05-02

اللهم انك تعلم انه يكذب فاقطع لسانه واعم بصره كما اعميت بصيرته وارنا فيه انتقامك ايها المجرم كل هذا القصف والقتل والاعتقال والتعذيب والتمثيل والتنكيل والاغتصاب الا يكفيك نصف مليون مهجر من حمص ودمار نصف احياء طائفة السنة فيها لتعلم انه طائفي يعد لدولة طائفته ويومها لن يكون لك مكان عنده ولا عندنا لانك خائن وسيلفظك بشار وامثالك عندما تحين ساعةالحقيقة الا ترى الى المجازر المتنقلة والقصف والدمار كل يوم على طول البلاد وعرضها الثورة في البداية لم تطالب الا بالحرية والكرامة ولم يطالب احد باسقاط المجرم بشار وكان بامكانه لو اراد ان يكون رئيسا مصلحا وانقاذ سورية كما تقول لكنه لم يكن الا صبيا ضعيفا بطة تلعب بها الولدان فاصبح دمية بيد اخيه والحرس الدموي حوله من صهره وابناء خاله وخالاته ارجع الى رشدك ودع النفاق فساعته دنت والحساب عسير يا خائن دماءالشهداء.


شركسي !

2012-05-03

حقدك على الثورة نابع من خوفك على قطع لسانك ، لكن الله يمهل ولا يهمل ، وسيأتيك كما أسيادك يوم أسود تطلب النجدة يا نجدت فيقال لك : ما أنجدت يانجدت ثورة الشعب السوري العظيم فلا نجاة لك اليوم، عدَ أيامك واطو صفحاتك وهشم أقلامك فقد دنت ساعة الصفر لأن الله يدافع عن الذين آمنوا وسيمحق الكافرين ، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ، ويقول الفاسقون من أمثالك : ياليتني اتخذت من الثوار خليلا ولم أرتم في حضن بشار ذليلا ..


2012-12-07

هههههههههههههه.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي