أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتهى الرمحي تعلن صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" وتحذر من المزورة

محلي | 2012-04-25 00:00:00
منتهى الرمحي تعلن صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" وتحذر من المزورة
زمان الوصل

أكدت مذيعة قناة العربية منتهى الرمحي لـ"زمان الوصل" أنها تشرف وتدير صفحة واحد فقط على "الفيس بوك"، وليس لها أي علاقة بصفحات تحمل اسمها، وتطلق تصريحات لا تمثل موقفها، وأكدت أن هذه الصفحة هي صفحتها الرسمية:http://www.facebook.com/m.ramahii.

 وتابعت في تصريح خاص: هناك صفحات أخرى تكتب باسمي لا تعنيني لا من قريب ولا من بعيد ولا علاقة لي بها سواءً كان محتواها صحيحاً أو دقيقاً أو غير ذلك، المسألة أن اصحابها ينتحلون شخصيتي ويكتبون باسمي بمواقف محددة وعن أشخاص بالأسماء دون علم سابق لي بأي شيء، وعندما يتم سؤالي ممن يعرفني ولا يعرفني عن مثل هذه الصفحات أكون مضطرة احيانا كثيرة النفي والحديث عن أن محتواها لا يشبهني ولا يشبه ما أكتب، وتابعت الرمحي: المشكلة ان الأمور اختلطت عند البعض، أحيانا تتخذ هذه الصفحات مواقف طائفية وهي أبعد ما تكون عن شخصيتي،  موقفي واحد غير متغير، مع الحرية وضد القتل وتكميم الأفواه لكنني من المستحيل أن أتحدث بطائفية أو أن أسمي أسماء بعينها، وأردفت المذيعة في تصريحها لـ"زمان الوصل": هناك على سبيل المثال صفحات على الفيس بوك أنشأت ضدي للنيل مني بشكل شخصي وهي في الحقيقة لا تهمني لأنها صفحات للشتيمة ومعروف من قام بإنشائها، لكن مثل تلك الصفحة التي اشرت اليها هي مؤذية أكثر لأن البعض صدق أنها لي ويرفض قبول فكرة أن لا علاقة لي بها، لا اللغة التي يكتب فيها تشبهني ولا المواقف تعنيني ولا الأسماء التي يتم الدفاع عنها أعرفها ولا الضرب تحت الحزام فيها مفيد وهو ليس إسلوبي.

الصفحة الرسمية: https://www.facebook.com/m.ramahii



الصفحة المزروة: https://www.facebook.com/Montaha.AlRomahi





ماجد عبدالهادي لـ"زمان الوصل": حمزة الخطيب فجعني إنسانياً.. 
تابع الحوار على \"الفيس بوك\" لعبت في الثلج بالزبداني وتعلمت السباحة ببردى...  أثق بقدوم غد تنتصر فيه سورية على قاتلي أبنائها، وتسترد كرامتها...     التفاصيل ..

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي