أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماذا يحدث في دوما؟

محلي | 2012-04-24 00:00:00
ماذا يحدث في دوما؟
 سقط 5 شهداء حتى الآن وأكثر من 50جريح بينهم أطفال بحالات خطيرة بالاضافة لتهدم العديد من المنازل إثر قصف جيش النظام لمدينة دوما بعد وصول تعزيزات عسكرية مدعومة بالدبابات إليها،ويأتي هذا بعد يوم من زيارة لجنة المراقبين الدوليين لها، بحسب لجان التنسيق المحلية.
ومن الجدير بالذكر أنّ المدينة تتعرض لأعنف قصف منذ بداية الحراك الثوري فيها، وتعاني من كارثة إنسانية في ظل حالات الخوف والذعر التي يقاسيها الأهالي فيها إضافة إلى صعوبة إسعاف الجرحى وعدم توافر المعدات والكوادر الطبية لذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها