أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المجلس الوطني لـ"رابطة الرياضيين": شو رياضة ما رياضة

محلي | 2012-04-22 00:00:00
المجلس الوطني لـ"رابطة الرياضيين": شو رياضة ما رياضة
زمان الوصل
"شو رياضة ما رياضة... خلو الإخوان يعترفوا فيكن..أو العرعور"، هذا رد عضو بالمجلس الوطني السوري، على رابطة الرياضيين السوريين الأحرار، أثناء مشاورات لاعتراف المجلس بالرابطة بحسب مصدر موثق، أكد لـ"زمان الوصل" أن الرابطة تواصلت أيضاً مع عضو آخر "نافذ" في المجلس لكنه "ذهب ولم يعد" بحسب تعبير المصدر.
وتعتبر الرابطة الكيان الوحيد الذي يمثل الرياضيين السوريين المنشقين عن الإتحاد الرياضي الرسمي، أو المناصرين للثورة السورية، ووثقت انتهاكات النظام ضد الرياضيين وأصدرت قائمة مفصلة بأسماء الرياضيين الشهداء والجرحى والمعتقلين، ونقلت عنها عدة محطات فضائية منها الجزيرة والعربية.

واجد
2012-04-22
ليش هالحملة الاعلامية على الاسلاميين
إياد أبازيد
2012-04-22
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل \"المعارضون\" منا ...
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكويت تسلم القاهرة مطلوبين لأجهزة الأمن المصرية      تحت إشراف "الفرقة الرابعة"..الميلشيات الإيرانية تعزز تواجدها في ريف حلب      الليرة تهوي إلى أدنى سعر لها خلال أسبوعين      قصته و "الباستيل" السوري يرويها سجين سابق ذُوب جلده بــ"السخان"      "خديجة" فيلم سوري يرصد ارتباط المسنين بالأرض والمجتمع في ظل الحرب      إيطاليا تعتقل 3 أشخاص وتصادر أسلحة وصواريخ ولوحات نازية      17 طنا من الكاكاو تحترق على طريق سريع في ألمانيا      عطل كهربائي يُغرق اللاذقية في الظلام