أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المجلس الوطني لـ"رابطة الرياضيين": شو رياضة ما رياضة

محلي | 2012-04-22 00:00:00
المجلس الوطني لـ"رابطة الرياضيين": شو رياضة ما رياضة
زمان الوصل
"شو رياضة ما رياضة... خلو الإخوان يعترفوا فيكن..أو العرعور"، هذا رد عضو بالمجلس الوطني السوري، على رابطة الرياضيين السوريين الأحرار، أثناء مشاورات لاعتراف المجلس بالرابطة بحسب مصدر موثق، أكد لـ"زمان الوصل" أن الرابطة تواصلت أيضاً مع عضو آخر "نافذ" في المجلس لكنه "ذهب ولم يعد" بحسب تعبير المصدر.
وتعتبر الرابطة الكيان الوحيد الذي يمثل الرياضيين السوريين المنشقين عن الإتحاد الرياضي الرسمي، أو المناصرين للثورة السورية، ووثقت انتهاكات النظام ضد الرياضيين وأصدرت قائمة مفصلة بأسماء الرياضيين الشهداء والجرحى والمعتقلين، ونقلت عنها عدة محطات فضائية منها الجزيرة والعربية.

واجد
2012-04-22
ليش هالحملة الاعلامية على الاسلاميين
إياد أبازيد
2012-04-22
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل \"المعارضون\" منا ...
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"