أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هادي العبدالله: العثور 39 جثة مشوهة في حمص

عثر ناشطون على 39 جثة مشوهة في حي الرفاعي في مدينة حمص في وسط سوريا قالوا انهم قتلوا قبل حوالى عشرة ايام.
وقال هادي العبدالله ان "شبانا من حي الرفاعي تسللوا امس الى حيهم وتمكنوا من تصوير 39 جثة مشوهة تم التعرف على اصحابها منتشرة في الطرق وفي بعض المنازل".
وتابع أن "هؤلاء قتلوا على الارجح مع الاشخاص الـ48 الذين تمكن الجيش السوري الحر من سحبهم مقتولين ذبحا او طعنا في 12 آذار من حيي كرم الزيتون والعدوية المجاورين"، موضحًا أنه من بين الشهداء "16 من عائلة واحدة"، معربًا عن تخوفه من وجود المزيد من الشهداء الذين لم يكشف عنهم بعد في احياء حمص.

ويتعرض حي الخالدية في حمص لليوم الثاني على التوالي لقصف عنيف، بحسب المرصد السوري وناشطين، ما يثير تخوفا من وقوع عدد كبير من الضحايا في الحي الذي لجأ اليه الاف النازحين.


بالصوت والصورة.. دماء ودمار في حمص.. وجهود الجيش الحر لإنقاذ الأهالي
بالصوت والصورة.. دماء ودمار في حمص.. وجهود الجيش الحر لإنقاذ الأهالي 
بث نشطاء مقاطع فيديو مهمة صورت بتاريخ 13/3/2012 يوم الجمعة الماضي في حمص، وتظهر الدمار الكبير الذي حل ببعض أحياء المدينة وجهود الجيش الحر لإنقاذ المدنيين......    التفاصيل ..


مجزرتان جديدتان في سوريا.. واحدة في حي اللوز بحمص وأخرى في إدلب
مجزرتان جديدتان في سوريا.. واحدة في حي اللوز بحمص وأخرى في إدلب 
بينما قالت الوكالة السورية الرسمية للأنباء (سانا) إن «الجهات المختصة في حمص ألقت القبض على عدد من الإرهابيين ممن ارتكبوا المجزرة الوحشية المروعة بحق أهالي كرم...     التفاصيل ..

بالصوت والصورة والأسماء إعدام عوائل بأكملها في حمصبالصوت والصورة والأسماء إعدام عوائل بأكملها في حمص 
جهد النظام على تصوير الثورة على أنها حرب ضد جماعات مسلحة ، وحملها مسؤولية إستشهاد أي سوري، لكن وبحسب تقرير مختصر صادر عن   \" الشبكة السورية لحقوق...     التفاصيل ..

زمان الوصل - الفرنسية
(2)    هل أعجبتك المقالة (2)

عطاء

2012-06-11

لماذا ياعرب خذلتمونا نحن اسلام مثلكم ونحن اخوة في السلام فلماذا انتم صامتين وانتم تروننا نقتل فباي ذنب نقتل الم ترو يا عرب تلك المجازر الم ترو شعبا يذيح الم ترو عينا تدمع الرجوكم يا عرب ان تنقظونا قبل ان يفوت الاوان وانا ارجوكم بسم الشعب السوري ان تبعثو ادوية لاسعاف المرضى والطعام..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي