أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يوم "الضحك العالمي" على "حفظ النظام" بجامعة حلب

روى أحد طلاب جامعة حلب، الخدعة التى حاكها ورفاقه لكتيبة حفظ النظام والشبيحة، وقال الطالب في معرض حديثه عن مظاهرات يوم أمس الثلاثاء في الجامعة: "دوخنا حفظ النظام والشبيحة بالجامعة.. عندما يتوجهون إلى مظاهرة تخرج أخرى في الجهة المقابلة، فيعودوا أدراجهم إلا أن مظاهرة ثالثة تظهر فجأة فيعودون ويتجهون باتجاه آخر وهكذا لأكثر من ساعة، واستلهم الطلاب كلمة "كتيبة" من أحد قادة حفظ النظام، وهي كلمة يقصد بها الانتباه إلى القائد، وأخذ الطلاب يصرخون بصوت قوي وبشكل عشوائي "كتيبة" مما شتت انتباه حفظ النظام أكثر"، وتابع الطالب "فعلاً كان يوم الضحك العالمي، وأريد ان اضيف حاولنا إحراق العلم الروسي لكن الرياح كانت متآمرة ولم نفلح، ألا أننا انتصرنا وحولناه إلى ممسحة بين أرجل الطلاب".



جامعة حلب تفصل طلاب شاركوا بمظاهرات ضد النظام
جامعة حلب تفصل طلاب شاركوا بمظاهرات ضد النظام 
قال نشطاء أن جامعة حلب اصدرت   قراراً بفصل الطلاب محمد تاج الدين عثمان وخالد جمال الخطيب - طالبان في كلية الهندسة الكهربائية -  ويوسف صالح يحيى - كلية...     التفاصيل ..


وقف أمام الشبيحة وصرخ
وقف أمام الشبيحة وصرخ " تـــكـــبـــيـــر " .. سقوط شهيد في كلية العلوم بجامعة حلب 
أكد مراسل \" سوريتنا \" الميداني خبر استشهاد أحد طلبة جامعة حلب اليوم متأثراً بجروحه التي تعرض لها في كلية العلوم بعد أن قامت قوات الأمن و الشبيحة بالاعتداء عليه...     التفاصيل ..

 

زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي