أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري

محلي | 2012-03-14 00:00:00
مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري
زمان الوصل
تضامنت صفحة "كلنا خالد سعيد" على "الفيس بوك" مع الشعب السوري غير مرة، ونشرت كلمات رقيقة تارة، وثورية تارة آخرى، وجذبت الصفحة عدد كبير من التعليقات والإعجابات التي حملت النظام السوري أولاً والمجتمع الدولي مسؤولية ما يحدث من مجازر في المدن السورية، وتضم الصفحة 1.9 مليون معجب، وهي باسم الشهيد خالد سعيد الذي قتل في سجون الأمن المصري قبل الثورة 25- يناير، وكان اسمه أحد محركاتها.
ونشرت الصفحة قبل 10 دقائق من كتابة الخبر "يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا"، تبعه عدد كبير من التعليقات المؤيدة للثورة السورية..


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا