أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري

محلي | 2012-03-14 00:00:00
مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري
زمان الوصل
تضامنت صفحة "كلنا خالد سعيد" على "الفيس بوك" مع الشعب السوري غير مرة، ونشرت كلمات رقيقة تارة، وثورية تارة آخرى، وجذبت الصفحة عدد كبير من التعليقات والإعجابات التي حملت النظام السوري أولاً والمجتمع الدولي مسؤولية ما يحدث من مجازر في المدن السورية، وتضم الصفحة 1.9 مليون معجب، وهي باسم الشهيد خالد سعيد الذي قتل في سجون الأمن المصري قبل الثورة 25- يناير، وكان اسمه أحد محركاتها.
ونشرت الصفحة قبل 10 دقائق من كتابة الخبر "يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا"، تبعه عدد كبير من التعليقات المؤيدة للثورة السورية..


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة