أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريون يحتفون بمذيع رياضي قال: سوريا حرة

محلي | 2012-02-23 00:00:00
زمان الوصل
وجه ناشطون سوريون التحية للمعلق الرياضي القطري لحدان حمد فليحان، وذلك بعد أن تمنى للشعب السوري أن ينال حريته ويتنصر على الظالمين، بعد أن نزل أحد المتفرجين على أرض الملعب قاطعا مباراة لكرة القدم بين فريقي سوريا والبحرين في المنامة رافعاً علم الإستقلال السوري. حيث علق لحدان لدى رؤيته المتفرج على أرض الملعب وهوي يجري حاملا علم الاستقلال: "سوريا حرة ان شاءالله، والشعب سينتصر على ظلامه".



مشجع يقتحم مبارة للفريق السوري ويحمل علم الاستقلال.. مشجع يقتحم مبارة للفريق السوري ويحمل علم الاستقلال.. "فيديو" 
قال موقع كورة إن أحد المشجعين السوريين قام بإقتحام أرضية ملعب استاد البحرين الوطني أثناء إقامة مباراة البحرين وسوريا ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة من...     التفاصيل ..

صحفي رياضي
2012-02-23
لا يوسف سيف صفحات المنحبكجية خربطت بالاسم بس الحقيقي يوسف سيف
AMEER SOURIA HORAA AL-HOM
2012-02-23
عفوا يجيب تغير إسم المعلق أنه لحدان الفيحاني لكن صوته يشبه يوسف سيف
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات