أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المخابرات "تجهض" تشييع حاشد في المزة اليوم

محلي | 2012-02-19 00:00:00
المخابرات "تجهض" تشييع حاشد في المزة اليوم
زمان الوصل
شيع أهالي الشهيد سامر الخطيب، جثمانه صباح اليوم من جامع الزهراء بحي المزة بدمشق. دون إعلان مسبق، ووسط تواجد أمني كثيف. حيث أجبرت قوات الأمن ذوي الشهيد على تشييعه بصمت، خشية تكرار ماحصل يوم أمس من مظاهرات حاشدة.



عندما
عندما "زلزلت الأرض زلزالها في المزة" الصور والثلج 
\"زلزلت الأرض زلزالها\" بهذه الأية القرآنية وصف ناشط تشييع ومظاهرة المزة أمس السبت. وهذه أهم الصور للمظاهرة والتي بثتها \"لجان التنسيق المحلية\":...     التفاصيل ..

ابن شقيق الجعفري وأخت رئيس الوزراء يصابان برصاص الأمن في مظاهرةابن شقيق الجعفري وأخت رئيس الوزراء يصابان برصاص الأمن في مظاهرة 
أكد ناشطون أن زكي باهر الجعفري ابن شقيق مندوب سوريا في الأمم المتحدة بشار الجعفري أصيب برصاص الأمن خلال مشاركته بمظاهرة وتشييع المزة اليوم، وهو ابن فاطمة الزهراء...     التفاصيل ..

لجان التنسيق المحلية: اعتقال مشيعين في المزة واحتجازهم في السفارة الايرانية 
لجان التنسيق المحلية: اعتقال عدد كبير من المشيعين على اتوستراد المزة واحتجازهم في السفارة الايرانية      التفاصيل ..

32 ألف مشيع في قلب العاصمة وسقوط شهيد 32 ألف مشيع في قلب العاصمة وسقوط شهيد 
 دعا ناشطون سوريون معارضون لنظام الرئيس بشار الأسد سكان دمشق إلى \"العصيان\" غدًا الأحد غداة تجمعات لا سابق لها في العاصمة السورية، حيث أسفر القمع عن...     التفاصيل ..




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب      المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي