أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أسماء الأسد تؤكد: أؤيد زوجي في حملته ضد المعارضة

محلي | 2012-02-07 00:00:00
أسماء الأسد تؤكد: أؤيد زوجي في حملته ضد المعارضة
زمان الوصل - وكالات
في رسالة بالبريد الالكتروني عبر مسؤول في مكتب قرينة الرئيس السوري بشار الاسد، تنشر صحيفة "التايمز" البريطانية على كامل صفحتها الاولى فحواها بعنوان "زوجة الاسد تكسر حاجز الصمت".
تؤيد اسماء الاسد، البريطانية المولد، زوجها في مواجهته للمعارضة في البلاد ولكنها ايضا تشجع الحوار وتواسي المتضررين.

ومن نص الرسالة التي تنشرها التايمز: "الرئيس هو رئيس سوريا، وليس فصيلا من السوريين والسيدة الاولى تؤيده في مهمته".

وتضيف الرسالة: "ما زال جدول اعمال السيدة الاولى يتركز على دعم الجمعيات الخيرية العديدة التي تعمل معها بالاضافة الى دعم الرئيس. كما انها تعمل في هذه الايام ايضا على بناء جسور التفاهم وتشجيع الحوار. وتنصت الى عائلات ضحايا العنف وتواسيهم".

وتقول التايمز ان اسماء الاسد، البالغة من العمر 36 عاما وابنة طبيب قلب مشهور في هارلي ستريت (شارع الاطباء في لندن)، اقرت مضمون الراسلة.

وتضيف الصحيفة ان ذلك الرد ياتي بعدما نشرت الاسبوع الماضي تقريرا حول قرينة الرئيس بشار الاسد متساءلة فيه عما تفعله هذه المرأة الشابة المتعلمة والمنفتحة وهي ترى كل هذه المذابح.


أسماء هَربت كميات من ذهبها وتبيع حصتها بشركة عالمية
أسماء هَربت كميات من ذهبها وتبيع حصتها بشركة عالمية 
  نقلت صحيفة \"الشرق\" السعودية عن رجل الأعمال السوري فداء الناجح الذي يدير شركة أوروبية إن زوجة الرئيس أسماء الأسد تجري مفاوضات مع سماسرة عرب لبيع حصتها...    التفاصيل ..

النظرة تتحول.. أسماء الأسد من وردة الصحراء إلى شريكة في القتلالنظرة تتحول.. أسماء الأسد من وردة الصحراء إلى شريكة في القتل 
حتى وقت قصير مضى، كانت زوجة الرئيس السوري اسماء الاسد محط انظار الاعلام الغربي الذي اسهب في وصف اناقتها وانفتاحها وثقافتها، ومصدر فخر الشعب السوري لما ادخلته من...    التفاصيل ..

أسماء الأسد تمنع فصل موظفين معارضين للنظام خرجوا بمظاهراتأسماء الأسد تمنع فصل موظفين معارضين للنظام خرجوا بمظاهرات 
تحدث مصدر لـ\"زمان الوصل\" عن إرتياح في أوساط موظفي \"الأمانة العامة للتنمية\" بسبب موقف أسماء الاسد زوجة الرئيس من المعارضين في صفوف المنتسبين للأمانة، حيث أصدرت...     التفاصيل ..

abu ahmed
2012-02-07
Sure she is supporting her husband. she is not the the wife of Egyptian Fir3aoun , she is the wife of Syrian Fir3aoun if she is not Fir3aoun him self.
نظرتنا اليها ............
2012-02-08
نظرتنا اليها انها ...............
متعلمة ام ارهابية
2012-02-08
متعلمة ام ارهابية .. هل هي انسان ام وحشة متل زوجها...مجرمة صاحبة لمجرم
المهندس سعد الله جبري
2012-02-09
صدق العرب في قولهم أن الناس على دين ملوكهم، وأقربهم لذلك زوجة بشار الأسد، ولو أنصفت الله ربها، ودينها، وإنسانيتها ‏ووطنها وشعب بلادها لكانت قد عملت ودفعته للتوقف عن أفظع قتلٍ إجرامي في الواقع العربي الحالي!‏ لا أمل في أي متعاون مع بشار الأسد ونظامه، فكلهم أعداء للوطن والشعب، وعلى هذا فسيُحاسبون حساب ‏المجرمين القتلة وفقا للقانون السوري وجميع قوانين العالم. ‏ وجزاء القاتل معروف، ومن لا يعرفه فليسأل أهل العلم والإختصاص عنه!‏
المهندس سعد الله جبري
2012-02-09
تصحيح، وتذكير!‏ تقول الستّ أسماء - لا فضَّ فوها - بأنها تُؤيد زوجها في حملته على المعارضة!!!‏ هل هو جهل؟ أو عمى البصر والبصيرة؟ فالثورة هي ثورة الشعب العربي السوري، وليست ثورة ‏المعارضة، التي ظهرت بعد انتشار ثورة الشعب بأشهر طويلة، وهي لا زالت متناقضة وغير متماسكة، ‏وتعبر – بتناقضات أحيانا - عن توجهات أفرادها، وليس عن توجهات وطموحات الشعب منها في العمل ‏حصرا على إسقاط النظام، وتطوير الحلول والتحركات المحققة لإسقاطه!‏ كما أنه من المعروف – سياسيا وتاريخيا – أنه لا يوجد شيء أسمه ثورة المعارضة، وإنما هي ثورة ‏الشعوب التي تثور، وثورتها كثورة البركان في شدّتها وعنفوانها!‏ وأُذكّر السيدة \"أسد\" بمصير \"إنطوانيت\"زوجة لويس السادس عشر بعد قيام الثورة الفرنسية!‏ فهل هي مستعدة لذلك الجزاء؟؟؟
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"