أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رويدا عطية: لم أقاطع أصالة.. وأدعو الله أن يحفظ سوريا

منوع من العالم | 2012-01-29 00:00:00
رويدا عطية: لم أقاطع أصالة.. وأدعو الله أن يحفظ سوريا
M B C
نفت الفنانة السورية رويدا عطية أن تكون قاطعت برنامج النجمة السورية أصالة نصري "صولا" بسبب مواقفها السياسية من النظام السوري، مشيرة إلى أن لكل شخص الحرية في التعبير عن رأيه.

وأوضحت عطية أنها رفضت الظهور في البرنامج، بعدما شعرت أنه لن يضيف لها شيئًا بمسيرتها الفنية.

وفي الوقت نفسه، دعت الفنانة السورية الله أن يحفظ سوريا، وأن يزيح الغمة التي تتعرض لها البلاد حاليًّا، مشددة على ضرورة أن يقوم الشعب السوري بكافة انتماءاته للحفاظ على البلد من الدخول في حربة أهلية، خاصة وأننا كلنا سوريون.

ورأت رويدا أن الفنان لا يجب أن يكون مسيَّسًا لأنه ملك للجميع، رافضة فكرة تقسيم الفنانين إلى قوائم شرف وقوائم عار، خاصة وأن الهدف في النهاية هو الأمن والأمان للبلاد، وأن اختلاف آراء الفنانين لا يعني التشكيك في وطنية بعضهم بعضًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري