أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم

محلي | 2012-01-25 00:00:00
جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم
الفرنسية

افاد ناشطون ان القوات السورية قامت صباح الاربعاء بعملية عسكرية في مدينة حماة استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة ما اسفر عن سقوط ضحايا وهدم لبعض المنازل.

ذكرت لجان التنسيق المحلية وهي الهيئة التي تقوم بمتابعة احداث الحركة الاحتجاجية ميدانيا ان "الجيش السوري يقصف مدينة حماة مستخدما أسلحة ثقيلة من مدرعات بي ام بي ويستخدم آر بي جي وسلاح البي كي سي".

واضاف البيان الذي اصدرته اللجان وتلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه "ان الشبيحة (عناصر مدنية موالية للنظام) والأمن مدعومين بالآليات العسكرية والدبابات يقصفون حي باب قبلي من كل الجهات".

واكد البيان "ان هناك انباء عن تهدم عدة أبنية وسقوط جرحى وشهداء" مشيرا الى ان "الاهالي لم يتمكنوا من الوصول اليهم نتيجة القصف العشوائي المستمر".

شامي
2012-01-26
لمن يعرف السوري لا يحاول تخريب سوريا ولا يمكن تغيير شيء في سوريا ألا عن طريق الأنتخابات .. وهؤلاء المسلحين ما هم ألا وقود لأنضاج الطبخة الأمريكية .. واليمقراطية والحريةالموجوده في سوريا غير موجوده بدول النفط .لذلكنطلب من الحكومة السورية أستخدام القوة لفرض الأمن ..وأنا أتصلت بقاره نفى قصفها ولأكن هناك أقتحام لبعض أمامن تدريب المسلحين على الحدود اللبنانية ..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا