أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم

محلي | 2012-01-25 00:00:00
جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم
الفرنسية

افاد ناشطون ان القوات السورية قامت صباح الاربعاء بعملية عسكرية في مدينة حماة استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة ما اسفر عن سقوط ضحايا وهدم لبعض المنازل.

ذكرت لجان التنسيق المحلية وهي الهيئة التي تقوم بمتابعة احداث الحركة الاحتجاجية ميدانيا ان "الجيش السوري يقصف مدينة حماة مستخدما أسلحة ثقيلة من مدرعات بي ام بي ويستخدم آر بي جي وسلاح البي كي سي".

واضاف البيان الذي اصدرته اللجان وتلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه "ان الشبيحة (عناصر مدنية موالية للنظام) والأمن مدعومين بالآليات العسكرية والدبابات يقصفون حي باب قبلي من كل الجهات".

واكد البيان "ان هناك انباء عن تهدم عدة أبنية وسقوط جرحى وشهداء" مشيرا الى ان "الاهالي لم يتمكنوا من الوصول اليهم نتيجة القصف العشوائي المستمر".

شامي
2012-01-26
لمن يعرف السوري لا يحاول تخريب سوريا ولا يمكن تغيير شيء في سوريا ألا عن طريق الأنتخابات .. وهؤلاء المسلحين ما هم ألا وقود لأنضاج الطبخة الأمريكية .. واليمقراطية والحريةالموجوده في سوريا غير موجوده بدول النفط .لذلكنطلب من الحكومة السورية أستخدام القوة لفرض الأمن ..وأنا أتصلت بقاره نفى قصفها ولأكن هناك أقتحام لبعض أمامن تدريب المسلحين على الحدود اللبنانية ..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"