أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم

محلي | 2012-01-25 00:00:00
جزء من تفاصيل "الهجوم " على حماة اليوم
الفرنسية

افاد ناشطون ان القوات السورية قامت صباح الاربعاء بعملية عسكرية في مدينة حماة استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة ما اسفر عن سقوط ضحايا وهدم لبعض المنازل.

ذكرت لجان التنسيق المحلية وهي الهيئة التي تقوم بمتابعة احداث الحركة الاحتجاجية ميدانيا ان "الجيش السوري يقصف مدينة حماة مستخدما أسلحة ثقيلة من مدرعات بي ام بي ويستخدم آر بي جي وسلاح البي كي سي".

واضاف البيان الذي اصدرته اللجان وتلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه "ان الشبيحة (عناصر مدنية موالية للنظام) والأمن مدعومين بالآليات العسكرية والدبابات يقصفون حي باب قبلي من كل الجهات".

واكد البيان "ان هناك انباء عن تهدم عدة أبنية وسقوط جرحى وشهداء" مشيرا الى ان "الاهالي لم يتمكنوا من الوصول اليهم نتيجة القصف العشوائي المستمر".

شامي
2012-01-26
لمن يعرف السوري لا يحاول تخريب سوريا ولا يمكن تغيير شيء في سوريا ألا عن طريق الأنتخابات .. وهؤلاء المسلحين ما هم ألا وقود لأنضاج الطبخة الأمريكية .. واليمقراطية والحريةالموجوده في سوريا غير موجوده بدول النفط .لذلكنطلب من الحكومة السورية أستخدام القوة لفرض الأمن ..وأنا أتصلت بقاره نفى قصفها ولأكن هناك أقتحام لبعض أمامن تدريب المسلحين على الحدود اللبنانية ..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا