أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفتي النظام السوري للقادة العرب : " إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا " !

محلي | 2012-01-25 00:00:00
مفتي النظام السوري للقادة العرب : " إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا " !
زمان الوصل

قال مفتي سوريا احمد حسون في ملتقى اللحمة الوطنية الذي عقد في عرنة - ريف دمشق - مخاطبا القادة العرب : " إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا ".


واسترسل حسون كعادته قائلا : ...... أتعرفون يا من أنتم في المعارضة خارج سورية ان التاريخ سيسجل عليكم إن استهدفت سورية بطلقة واحدة، انكم أعداء دينكم وأمتكم ووطنكم وأنتم جنود أبي رغال الجديد. فسورية ليست لكم وحدكم وليست لموالاة ولا لمعارضة إنها لأجدادنا ونحفظها لأبنائنا وأحفادنا.... .


وأضاف : " يا حكام العالم العربي خذوها من أخ لا يحمل في قلبه حقدا على من قتل ولده أناشدكم الله تعالوا إلى سورية وكفاكم مقاطعة لها وحربا عليها... فإن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا، فخنساؤنا مازالت هنا في سهول اليرموك لم تمت ولم يمت أبناؤها وسيبقى هذا السر فينا إلى يوم القيامة ".


وقال : " اقرأوا التاريخ يا حكام عالمنا العربي يا من تريدون تنفيذ قرار سايكس بيكو جديد كنا رفضناه ومازلنا نضعه تحت أقدامنا يوم حاولوا أن يغروا بعض القيادات العربية السورية يومها بأموال وبدول بدءا من جبل العرب إلى سهول حوران إلى غوطة دمشق، فقالت كل القيادات يومها كلمة واحدة أن أبقى بين أهلي وعشيرتي خادما لهم أهون علي من أن أصير أميرا عندكم " .


وقال :  " ما قالوه بالأمس في الجامعة العربية ألا تذكرون أننا سمعناه منذ أيام من قائد هذا الوطن فلماذا سرقوا خطابه ودنسوه بخطابهم "؟.

وفي وقت سابق أعلن الشيخ عبد الجليل السعيد مدير مكتب مفتي سوريا أحمد حسون انشقاقه عن المؤسسة الدينية والنظام السوري.

وقال “أعلن انشقاقي واستقالتي الكاملة من العمل في المؤسسة الدينية بقيادة بشار وقيادة المفتي والمجرم أحمد حسون”.

 


 

اياد الحمصي السوي
2012-01-25
دعوه يقل هو ونظامه ما يشاؤون فما كلامهم وتهديداتهم هذه الا دليل خوف وجزع وهزائم متتالية تسقط العصابة البعثية من رأسها ان شاء الله
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها