أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أسماء هَربت كميات من ذهبها وتبيع حصتها بشركة عالمية

 نقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن رجل الأعمال السوري فداء الناجح الذي يدير شركة أوروبية إن زوجة الرئيس أسماء الأسد تجري مفاوضات مع سماسرة عرب لبيع حصتها بشركة عالمية تتعامل بإنتاج الزيوت الخردة ومقرها أوروبا، وأن أسماء الأسد تتحاور حاليا مع سمسار لبناني من أجل البيع. 

وقال الناجح للصحيفة: إنه اطلع على محتوى الاتصالات الأخيرة التي أجرتها أسماء الأسد مع تجار أوروبيين وسماسرة لبنانيين لبيع حصتها البالغة %30 من رأسمال الشركة..وأكد الناجح أن "هناك تحركاً ونشاطاً واسعاً داخل عائلة الرئيس السوري لتحويل الأموال من المصارف السورية عبر أصدقائهم ورجال أعمال لبنانيين" وأضاف الناجح أن عائلة الأسد "تحاول التخلص من شركات تملكها أسماء الأسد في دول عربية مسجلة بأسماء رجال أعمال عرب وبيعها بالسرعة الممكنة" وأشار إلى أن "السيدة الأسد أخرجت من سوريا كميات من الذهب والممتلكات الخاصة عبر صديقات من جنسيات مختلفة لبنانية، ويونانية وهولندية".

النظرة تتحول.. أسماء الأسد من وردة الصحراء إلى شريكة في القتل 
حتى وقت قصير مضى، كانت زوجة الرئيس السوري اسماء الاسد محط انظار الاعلام الغربي الذي اسهب في وصف اناقتها وانفتاحها وثقافتها، ومصدر فخر الشعب السوري لما ادخلته من...     التفاصيل ..

أسماء الأسد تمنع فصل موظفين معارضين للنظام خرجوا بمظاهرات 
تحدث مصدر لـ\"زمان الوصل\" عن إرتياح في أوساط موظفي \"الأمانة العامة للتنمية\" بسبب موقف أسماء الاسد زوجة الرئيس من المعارضين في صفوف المنتسبين للأمانة، حيث أصدرت...     التفاصيل ..

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي