أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السياحة تفسخ العقدين مع إدارة شركة ديديمان في دمشق وتدمر

اقتصاد | 2012-01-19 00:00:00

أعلنت وزارة السياحة عن فسخ العقدين الموقعين مع إدارة شركة ديديمان للفنادق لإدارة كل من فندقي دمشق وتدمر وطلبت منها اتخاذ الإجراءات اللازمة في موعد أقصاه /31/ الشهر الجاري.
وأوضحت مصادر في الوزارة أن فسخ العقدين يعود للنتائج التي توصلت إليها لجنة المراقبة والتقييم لعمل الفنادق إذ تبين ارتكاب مخالفات قانونية ومالية وفنية وإدارية تمس جوهر العملية التشغيلية لهذه الفنادق أدت إلى خسائر تكبدتها الوزارة دون وجه حق.
وكشفت لجنة الرقابة في تقريرها انعدام الأسس الإدارية التي يبنى عليها اتخاذ القرارات الإدارية في هذه الفنادق ما أسهم في إرباك العمل وخلق جو من التوتر وعدم الارتياح بين العاملين في الفندقين المذكورين.
وبيّنت اللجنة أن العرض المالي المقدم من الشركة والذي تم بموجبه إرساء التعاقد معها لإدارة وتشغيل هذه الفنادق ظهر فيه تفاوت بين العرض المالي المقدم منها والنتائج المحققة كما تبيّنت زيادة في الإنفاق وضعف في الإيرادات وتدني مستوى الخدمات المقدمة أيضاً بشكل لا يليق بمثل هذه الفنادق العالمية وقد لمست الوزارة ذلك من خلال الشكاوى العديدة التي وردت إليها.
وكانت وزارة السياحة فسخت عقد فندق ديديمان حلب منذ أسبوعين بسبب إخلاله بالشروط العقدية المتعلقة بالإيرادات المالية وسوء الإدارة وغيرها من الأمور.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا