أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيصل القاسم لـ"زمان الوصل": مئات صفحات "الفيس بوك" تتقمص شخصيتي ولا أملك إلا واحدة

محلي | 2012-01-09 00:00:00
فيصل القاسم لـ"زمان الوصل": مئات صفحات "الفيس بوك" تتقمص شخصيتي ولا أملك إلا واحدة
زمان الوصل

حذر الدكتور فيصل القاسم من مئات صفحات الـ"فيس بوك" التي تتحدث باسمه، دون أن يكون له أدنى علاقة بها.

وقال مذيع الجزيرة البارز لـ"زمان الوصل": لا أمتلك إلا صفحة واحدة خاصة ببرنامج "الإتجاه المعاكس"، واستغرب فعلاً من عدد الصفحات التي تتقمص شخصيتي وتصرح بالنيابة عني.

وظهرت خلال الأيام الماضية صفحة باسم "فيصل القاسم" كتب فيها "القاسم المفترض" توقعاته بإذاعته خبر تنحي الرئيس السوري – مع أنه ليس مذيع نشرة أخبار -، وفي صفحة أخرى يرد "القاسم المفترض" على الأصدقاء الذين يشكرونه على قبول الإضافة، بكلمات المجاملة، بالإضافة لعشرات المشاركات التي تنتقد الأوضاع السياسية في البلدان العربية، وخصوصاً سوريا.

وقبل أيام نشر نفس تصريح تنحي الرئيس السوري لكن على صفحة باسم مذيع الجزيرة جمال ريان، ولم تستطع "زمان الوصل" تأكيد ملكية ريان للصفحة.

وأعطى القاسم "زمان الوصل" رابط الصفحة الرسمية الوحيدة لبرنامجه على "الفيس بوك"، مؤكداً عدم مسؤوليته عن أي تصريح يخرج من صفحات تحمل اسمه سواء كانت "صفحة إعجاب" أو "حساب شخصي".

رابط الصفحة الرسمية للدكتور فيصل القاسم

القاسم باقٍ باق في الجزيرة ولو كره الإعلام السوري 

"جراحة دقيقة" لمقال فيصل القاسم تنقذ حياة "كلماته المشفرة" 



2012-01-09
انا ضيفت عندي الجزيرة عالفيسبوك لاأدري ان كان هادا مسموح أو لا..والله الواحد صار يتحسب كيف بدو يتعامل لاأدري علماً خبرتي بالعرب قليلي..
world
2012-11-27
الثورة في سورية لا تنجح هكذا تريد الولايات المتحدة كانت ثورة اصبحت دورة ودارة للصراع بدلا من افغنستان تجميع اعداد كبير من تنطيم القاعدة وارسلهم الى سوريا لتكميل خريطة الطريق وعندما نقول ان ارسال القاعدة الى سوريا هو اعداد ليس من سنة ولا من سنتين بل هو من اول الطريق التي قامة الولايات المتحدة في التختيط لشن الحروب علي شرق الوسط منذو سبع سنوات والان هذا هو ما تريد الولايات المتحدة حرب طحينة بين السورين بعضهم في بعض وعندما يهلك الجميع وتصبح سوريا مدمرة على الارض و تدخل الولايات المتحدة او تشن الحرب دض تنطيم القاعدة كما حصل في العراق في 2001 تكون سيطرة على السعودية وخليج العربي و سوريا والعراق والاردن ولبنان ومصر وليبيا انه مهندس ذو نفس طويل وليس عنده اي مشكلة تقف في وجه خريطة الطريق انه مهندس امركي مبدع
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد      مشاريع إيرانية صينية بقيمة 400 مليار دولار      هجوم أرامكو.. ترامب يبتزّ السعودية مجددا      ضربات جوية تستهدف ميليشيات إيران في البوكمال