أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب تفتح جمعة "الجامعة العربية تقتلنا" بمظاهرة صباحية مفاجئة في الأعظمية

محلي | 2011-12-16 00:00:00
حلب تفتح جمعة "الجامعة العربية تقتلنا" بمظاهرة صباحية مفاجئة في الأعظمية
سوريتنا

الجامعة العربية تقتلنا .. اختار ابناء سوريتنا هذا الاسم للجمعة الأولى من دخول ثورتهم شهرها العاشر وكان اسم هذه الجمعة قد اعتمد قبل ساعات من إعلان جامعة الدول العربية إرجاء اجتماعها الذي كان من المقرر أن يعقد يوم السبت القادم مقدمين للنظام الأسدي فرصة جديدة لاستمراره بممارسة القتل والإجرام على ابناء هذا الشعب العظيم.

 

كانت رسالة الجامعة واضحة تقول للسوريين " أشكرة " نحن نسيناكم و دماؤكم لا تساوي عندنا شيء !

 

فجاء الرد مبكراً من قبل ابناء مدينة حلب الذين خرجوا بمظاهرة صباحية انطلقت في حي الأعظيمة من أمام " فرن الذرة " شارك فيها عدد كبير من أهالي الحي وهتفوا فيها لإسقاط نظام بشار الأسد و استصرخوا أبناء مدينتهم مطالبين إياهم بدفن الخوف و الخروج إلى الساحات لنصرة أبناء وطنهم .

 

و رفع المتظاهرين اثناء مسيرهم عدد من اللافتات التي كتب عليها عبارات مناصرة لمدينة حمص و أبطالها الشجعان و أخرى تحيي بلبل الثورة السورية وحارس كرامتها " عبد الباسط الساروت " الذي سبق وأن وجه رسالة شكر و تحية عبر تسجيل صوتي بثه نشطاء له عبر الإنترنت بعيد تعرضه لإصابة اثناء مشاركته في إحدى المظاهرات المناهضة للنظام .

 

و استمرت المظاهرة  التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة 16 - 12 - 2011 لأكثر من 25 دقيقة و فضت من تلقاء نفسها قبل وصول عناصر الأمن التي توافدت إلى المكان بكثافة بعد دقائق ولم يتم اعتقال احد وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صفحة " أحفاد الكواكبي " التي كانت من منظمي المظاهرة و وقامت بتصويرها و نشر تسجيلها خلالها .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار