أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تأكيد استشهاد الملازم محمد طلاس ودفنه تحت النار

محلي | 2011-12-01 00:00:00
تأكيد استشهاد الملازم محمد طلاس ودفنه تحت النار
الحسين الشيشكلي - زمان الوصل

أكدت مصادر استشهاد الملازم أول محمد عبدالعزيز طلاس، وتم استلام جثمانه من المستشفى العسكري بحمص ومعه 9 شهداء من مدينة الرستن اليوم هم: ناصر طلاس وشقيقه ياسر، واستاذ العلوم الشرعية ياسر شعلان الدالي، ومرعي المرعي وهو عضو تنسيقية الرستن، وزياد درويش، ومحمد درويش، ومحمد الرز، وراغب الزعبي، وصفوان ايوب.

وبحسب الهيئة العامة للثورة، تسلم الجثامين مجموعة من النسوة، خوفا من اعتقال الرجال في حال وصولهم الى المستشفى العسكري الذي يعج برجال الامن، ودفن اغلب الشهداء من قبل عدد مشيعين محدود نظرا للتواجد الامني الكثيف.

واستشهد محمد طلاس باقتحام مزرعة كان يتواجد بها هو ورفاقه في الرستن حيث اعتقل بعضهم.


من جهته قال مصدر موثوق لـ"زمان الوصل" أن الملازم الاول عبدالرزاق طلاس حي ولم يعتقل وهو بمكان آمن، وتحدثت مواقع قريبة من السلطة بوقت سابق عن استشهاد محمد طلاس واعتقال عبدالرزاق، واتضح ان الجزء الاول من الخبر صحيح، اما الثاني فكاذب بحسب نشطاء، الذين وصوف ذلك بدس السم بالعسل، لبث الاشاعات بحجة النصف الصحيح من الخبر يؤكد صدقية نصفه الكاذب.

وظهر محمد طلاس اخر مرة في تسجيل صور باب عمرو برفقة الملازم اول عبدالرزاق، وانشق محمد طلاس منذ عدة اشهر

أيمن
2011-12-01
اللهم تقبله من الشهداء
مواطن مقهور
2011-12-03
أبارك لأهل هذا البطل استشهاد هذا البطل واقول لقاؤكم به في الجنة ان شاء الله
syrian
2011-12-03
والله اننا لنفخر برجال مثله كانوا بجيشنا هؤلاء الرجال يبنى عليهم جيش وطني قادر على الدفاع عن البلد رحمه الله وتقبله شهيدا
سوري
2011-12-03
واخيرا يحق لعائلة طلاس برافع راسئهم . وتخلوا عن ال**********ب مصطفى طلاس وابنه
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم