أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

4 شهداء الاثنين أحدهم سعودي واقتحام سكن جامعة القلمون

محلي | 2011-11-21 00:00:00
4 شهداء الاثنين أحدهم سعودي واقتحام سكن جامعة القلمون

استشهد 3 مدنيين برصاص قوات الامن السورية صباح الاثنين في محافظة حمص، اثنان منهم في مدينة حمص والثالث في مدينة القصير قرب الحدود مع لبنان، كما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "استشهد مواطنان واصيب سبعة بجراح خلال حملة المداهمات التي تنفذها قوات سورية ترافقها ناقلات جند مدرعة في حي البياضة في مدينة حمص منذ صباح اليوم الاثنين".

واضاف المرصد "استشهد مواطن واصيب ثمانية بجراح صباح اليوم الاثنين في مدينة القصير اثر اطلاق الرصاص من قبل قوات امنية وعسكرية وسمعت اصوات عدة انفجارات هزت المدينة".

وفي محافظة حماة الواقعة الى الشمال من حمص "تشهد بلدات كرناز واللطامنة وكفرنبودة في ريف حماة الشمالي انتشارا كثيفا للجيش النظامي السوري حيث وصلت اليها فجر الاثنين تعزيزات عسكرية تضم عشرات الاليات العسكرية"، كما اضاف المرصد.

واكد المرصد ايضا انه في محافظة ادلب "يسمع الان اطلاق نار من رشاشات ثقيلة للجيش النظامي السوري المتواجد في قرية احسم باتجاه قرية ابديتا يترافق مع استمرار قطع الاتصالات الارضية والخلوية وقطع للتيار الكهربائي منذ فجر الاثنين".

وبسياق قريب قالت "الهيئة العامة للثورة" ان قوات الأمن اقتحمت السكن الجامعي لجامعة القلمون واعتدت على الطلاب المعارضين للنظام بالضرب بشكل عنيف واعتقلت العديد منهم، وجاء الاقتحام بعد حدوث اشتباكات بين الطلاب المؤيدين والمعارضين دخل إثرها الأمن لدعهم في ساعات الصباح الاولى اليوم الاثنين.

وبخبر لا  حق اكدت الهيئة العامة للثورة استشهاد حسين المفرع الخالدي في مدينة حمص برصاص الامن، وهو سعودي كان في زيارة الى اقربائه.
محب لوطنه جدا
2011-11-21
ان ما يدعي به النظام وجود عصابات مسلحة هدفها ترويع الابرياء من السوريين , وعلى النظام ملاحقتهم بكل الوسائل فهل للدولة المبجلة ان تقول لنا اين العصابات المسلحة ضمن الحرم الجامعي لطلبة العلم اللذين ينشدون الحرية والكرامة المهدورة منذ استلام زمرة الاسد الطائفية اللتي يتضح يوما بعد يوم عهرها وكذبها وتمسكها بالحكم على حساب كرامات الشعب السوري ,قاتلكم الله يا فجار فكل الاوصاف القبيحة ليست كافية لوصفكم , واقول لمن يوالي هذا النظام الطائفي القذر حسبكم تفهمون طبيعة هذا النظام اللذي يحكم سيطرته على العباد من خلال كذبة صدقها الجاهلون من ازلام البعث واللذين لا زالوا يتجاهلون نداءات الشعب المتلهف للكرمة ,انجوا بانفسكم من ...النظام قبل ان تدعسوا بالاقدام ولن يترحم عليكم احد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات