أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اعتداء على الفنان زهير عبدالكريم في القاهرة

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" ان وفدا ارسل من سوريا الى القاهرة تعرض للضرب المبرح والاعتداء الوحشي على يد عدد ممن يسمون "معارضة الخارج" ومأجوريهم وأدواتهم وذلك أمام مقر جامعة الدول العربية في القاهرة وتم إسعاف العديد من أعضاء الوفد السوري إلى المستشفيات بعد إصابتهم بجروح متوسطة وشديدة، بحسب الوكالة..

وقالت الفنانة السورية تولاي هارون للوكالة، جئنا الى القاهرة لتنفيذ اعتصام يوصل رسالة واضحة دون أي كلام ولم نكد نصل الى باب الجامعة حتى رأينا شبابا مستأجرين دفعت لهم النقود أمام أعيننا ولحقوا بنا بالعصي والحجارة كما أمسكني شابان وأجبراني على ركوب سيارة في محاولة لخطفي إلا أن شبابا مصريين خلصوني منهم.. فهل هذه هي الديمقراطية التي يدعون إليها.

وأضافت هارون.. إن هناك مصابين وجرحى في الوفد والفنان زهير عبد الكريم يرقد حالياً في المستشفى إثر إصابته بجروح ولا أعرف ما أخباره إلى الآن.

زمان الوصل
(252)    هل أعجبتك المقالة (220)

محمد

2011-11-21

لسه اللي حاتشوفوه اكبر يا شبيحة لما ضرب الفنان علي فرزت ما حدا منكم فتح تمه او دافع عنه بكلمة لانه انتقد النظام بينما الشبيحة الحثالة صار لهم قيمة و.


سعيد الشيخ

2011-11-21

هذا قليل في حق الشبيح زهير... واتهاماته للثوار بأنهم خونة وغير سوريين على شاشة النظام السوري...العين بالعين والسن بالسن والدم بالدم والبادي أظلم!.


علوي حر

2011-11-21

هل كذابة تولاي هارون ولا أريد أن أقول صفاتها لاني لا أريد أن أتلفظ بكلمات مسيئة للقارىء بس هذه هي صفات تولاي هارون ولكن أرد عليها أنها تعرف كيف وصلت للتلفزيون رفعت ...... كتير وووو وتوقعتك ممثلة محترفة تتقني الكذب اعتبريه تمثيل ولكن انت مثل قناة الدنيا غباؤكم يفضح كذبكم رايتي بأم عينك يدفع للشباب المستأجرين يا كذابة يا ... يلي بده يعمل هيك شيء ما بيعمله امام الناس أو أثناء الواقعة أو الحدث وأنت تعلمي قبل قدومك لترفعي ..... للسماء كنت تحددي مطلبك من قبل فترة؟؟وتظلي ترفعيهم حتى تصلي لطلبك الظهور . أما زهير عبد الكريم ابن ضيعتي جاء هو وطالب ابراهيم الى ضيعتنا والضيع المجاورة يطلب ..................... من مبدأ طائفي بحت لانه كان يكرر هو وطالب ابراهيم ان زوال عائلة الاسد زوال الطائفة كلها وهذا ليس كلام بالطائفة ولكن هذا حقيقة فعلها زهير عبد الكريم وطالب ابراهيم بضيعتنا وبجميع قرى الساحل المحيطة بنا ..


ابن الشام

2011-11-21

والله انشفى قلبي يا ريت فرموهن شوية منافقين مستفيدين من السلطة يا ريت نتذكر كيف ضربو محمد اوسو والرسام علي فرزت ومي سكاف وغيرهم من الشرفاء.


درزي حر

2011-11-22

يا ريتني كنت بالقاهرة كنت فرطشتلو هالطاسة الفاضية .... اللي اسمو زهير عبد الكريم..مجموعة منحطة من المنافقين و الشبيحة الاعلاميين سيأتي اليوم الذي نحاسبهم فيه على كل كلمة تفوهو بها على قناة الدنيئة.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي