أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرزات طفل ولد بالشارع بعد طرد أمه من مستشفى القصير

محلي | 2011-11-20 00:00:00
فرزات طفل ولد بالشارع بعد طرد أمه من مستشفى القصير
زمان الوصل

اختار مواطن لطفله الذي ولد على قارعة الطريق اسم "فرزات"، وفرزات جربان ناشط من القصير كان يقوم بتصوير المظاهرات وإرسالها لوسائل الإعلام. اعتقلته المخابرات وبعد أقل من 24 ساعة وجد مقتولا مقتلع العينين، مشوه الوجه. أما لماذا ولد "فرزات" في الشارع فالقصة ننشرها كما رواها أبو أحمد أحد أهالي القصير، قائلا: 
في الساعة الواحدة ظهرا، وبتاريخ 19|11|2011، يسعف أحد المواطنين زوجته التي أزفت ولادتها، إلى المشفى الوطني في القصير، وعند وصوله إلى المشفى تقوم مجموعات الأمن والشبيحة التي حولت المشفى إلى مقر عسكري بطرده وزوجته من المشفى، بعد أن تعرضوا للطرد بطريقة همجية. لتلد المرأة طفلها في الطريق أمام المشفى. بينما الأمن والشبيجة لازالوا يصرخون، والزوج يقف لاحول له ولاقوة ودموعه تسيل على خديه، والزوجة تستغيث بصراخها و"لا أحد يسمعها إلا الله".
وأضاف أبو أحمد: "تفاجئ الزوج بصراخ الطفل الجديد لقد استقبل الحياة بالبكاء ليجد امه وابوه في اشد حالات المهانة"، مشيرا إلى أن الأب كلمه وأخبره بأنه أطلق اسم "فرزات على المولود الجديد تيمنا بالشهيد فرزات جربان "أبو حمزة".
وختم: "اقتلوا ما شئتم يا عصابات الإجرام، فطالما أن هناك امهات تحمل وتلد لن نقف عن ثورتنا ولن نتوانى عن تقديم الشهيد تلو الشهيد حتى النصر..يا رب عجل نصرك، فرزات رحل فكلنا فرزات".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!