أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اقتعلت عيناه وشوه وجهه.. هذا ماحصل لفرزات بعد اعتقاله

محلي | 2011-11-20 00:00:00
اقتعلت عيناه وشوه وجهه.. هذا ماحصل لفرزات بعد اعتقاله
زمان الوصل

اظهر فيديو وصور بثها نشطاء مدى الوحشية التي تعرض لها الشهيد فرزات الجربان، حيث اقتلعت عينها وشوه وجهه، وعثر على جثة الناشط بالقرب من المشفى الأهلي في القصير، بعد أن تم اعتقاله بالأمس من قبل المخابرات الجوية وهو بصحة جيدة، مما يؤكد تعرضه لعملية إعدام.

وعرف جربان بتصويره المقاطع فيديو المظاهرات وبصوته المميز الذي يصف المكان ويحدد تاريخ المقطع.

وأثار ماتعرض له الجربان استياء شديدا في الوسط القانوني لدى المنظمات الحقوقية، إذ تأكد اعتقاله من قبل الامن، ووجد بعد ذلك مقتولا ومشوها، مما يقطع أن من قام بهذه الجريمة جهاز من أجهزة النظام، الذي لم يصدر حتى اللحظة بيانا حول ما حصل للناشط، وطالب نشطاء السلطة السورية باصدار البيان لتفسير ماتعرض له الناشط بعد اعتقاله من المخابرات.

 

رابط لفيديو يظهر جثة الشهيد

الامن يعتقل ناشط بالامس والاهالي يعثرون على جثته اليوم 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة      "أحمد داود أوغلو" يطلق حزبه ويعلن معارضته لأردوغان      روسيا تعلن خروج حاملة طائراتها الوحيدة عن الخدمة      الشبكة السورية تؤكد قصف النظام مخيم "قاح" بريف إدلب      ليفربول يمدد التعاقد مع كلوب حتى 2024      صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد      عبد المجيد تبون.. رئيسا للجزائر