أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استشهاد 26 الخميس واغتيال دكتور جامعي مناصر لـ"الثورة"

وصل عدد الشهداء الخميس إلى 26 بينهم طفلين و 4جنود منشقين، 9 في حماه و ريفها، 8 في حمص، 5 شهداء في ادلب، شهيدان في دير الزور و شهيد في كل من كوباني و الرقة، وشهدت مدينة حمص جريمة اغتيال جديدة إذ قتل مجهولون الدكتور في جامعة البعث، محمد فرحان أبو الخير، الذي اغتيل بالرصاص أمام بيته قرب جامع الدروبي في حمص. وهو من مواليد عام 1966، وأستاذ في كلية الحقوق بجامعة البعث. والدكتور أبو الخير معروف بمواقفه الوطنية المؤيدة لثورة الشعب السوري.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان "اغتيل مساء الخميس الدكتور محمد فرحان ابو الخير الاستاذ في كلية الحقوق بجامعة البعث باطلاق رصاص عليه امام منزله قرب المركز الثقافي في حي المحطة في مدينة حمص".
واضاف المرصد نقلا عن شهود عيان ان ثلاثة مسلحين كانوا على متن سيارة بيك اب اطلقوا الرصاص على الاستاذ الجامعي ولاذوا بالفرار، مشيرا الى انه "وبحسب الشهود فان العناصر الذين كانوا في داخل السيارة يعتقد انهم تابعون لاحد الاجهزة الامنية في المدينة".
وكانت حصيلة سابقة اوردها المرصد اكدت استشهاد 16 مدنيا في سوريا الخميس، اليوم الاول من مهلة الايام الثلاثة التي اعطتها الجامعة العربية لسوريا من اجل وقف القمع تحت طائلة فرض عقوبات اقتصادية على دمشق

زمان الوصل
(103)    هل أعجبتك المقالة (101)

2011-11-18

ثواركم هم من قتلو الدكتور أبو الخير .... يامنحط ..... ... كلما أوغلتم في دم السوريين زادت قناعتهم بضرورة القضاء عليكم.


khaldoun

2011-11-18

هكذا عودنا هذا النظام.. يقتل كل من ينطق بالحق و كلنا نعلم كم من الاحرار قتل هذا النظام المجرم. الثورة منتصرة و سنرتاح قريبا من العائلة المجرمة الى الابد الابد.


Monddas Chi Guivara

2011-11-18

أنت يا من تدعي أن الثوار هم من اغتالوه... على من تكذبون يادجالين والكل يعرف أن الدكتور أبو الخير كانت مواقفه مثل مواقف الأغلبية ,أي مع الثورة... سننتصر رغما عن أنفكم يا عبيد الوحش..وستسقط ورقتكم الخريف القادم انشاءالله...


سارة

2011-11-19

له له له بس 26 و الله كنا عاملين حسابنا على 66 أو 76 بالميتة بس يلا ماشي الحال بيعوضوها الشباب المرة الجاية و الله ينصر الجيش العربي السوري الأسدي ... ههههههههههه.


زياد

2011-11-19

الحلو بالمنحبكجية الطائفين انو اغبياء لدرجة الضحك هاد الي هم يهدد بالقتل راح يوقف بكرى ويبكي ويقول دخيلكن خلصنا هههههه.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي