أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حملة لدعوة الأسد للتنحي وحقن الدماء

محلي | 2011-11-14 00:00:00
حملة لدعوة الأسد للتنحي وحقن الدماء
زمان الوصل

ظهرت صفحة على "الفيس بوك" تطالب الرئيس بشار الأسد بالتنحي، بالتوازي مع انتشار جملة "أطلب من بشار الأسد التنحي"، بشكل كبير على صفحات السوريين، وجاء في وصف الصفحة: "بعد ثمانية أشهر على الأزمة السورية، وأكثر من أربعة آلاف شهيد، وعشرات الآلاف من الجرحى والمعتقلين واللاجئين..آن لبشار الأسد الرئيس "فاقد الشرعية" أن يرحل عن سوريا بسلام، تاركاً رئاسة الجمهورية لمن يختاره الشعب السوري عبر صناديق انتخاب ديمقراطية نمارس فيها حقنا المسلوب في إيصال شخصية كفؤة قادرة على إدارة المرحلة المقبلة".

ويطلب المشرفون على الصفحة التوقيع بالاسماء الصريحة لمزيد من المصداقية وجدية الطرح، ووصل عدد المعجبين حتى كتابة الخبر 646، ولم يمض على تأسيس الصفحة ساعتين..

رابط الصفحة

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المركزي التركي يخفض الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة