أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشهيدة كنانة النجار رحلت قبل العثور على شقيها المفقود بــ"اعتصام الساحة"

محلي | 2011-11-13 00:00:00
الشهيدة كنانة النجار رحلت قبل العثور على شقيها المفقود بــ"اعتصام الساحة"
زمان الوصل

أثار استشهاد الفتاة كنانة النجار حالة من الغضب بين أهالي حمص، مع انها ليست المرأة الأولى التي تقتل برصاص قوات الأمن، لكن اسمها مرتبط بمأساة عائلية حيث فقد شقيقها أشرف النجار منذ بداية الثورة السورية بعد اعصتامه مع الالاف في ساعة الساعة الجديدة -ساحة الحرية-، حيث سقط العشرات برصاص الامن اثناء تفريقهم، ولم يعثر عليه حتى الان.

 واستشهدت كنانة بطلق ناري مباشر في الرأس، بالاضافة لجرح عدد من اقاربها وتم اسعافهم بحالة خطرة، واستهدفت الشهيدة اثناء مرورها وعائلتها بسيارة في أحد الشوارع بحي البياضة، بعد قرار الجامعة العربية تعليق عضوية سوريا..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة