أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة: 3500 شهيدا في سوريا نتيجة القمع الوحشي

عـــــربي | 2011-11-08 00:00:00
الأمم المتحدة: 3500 شهيدا في سوريا نتيجة القمع الوحشي
وكالات

اوقعت اعمال القمع في سوريا اكثر من 3500 قتيل حتى الان على ما اعلنت المفوضية العليا لحقوق الانسان التابعة للامم المتحدة الثلاثاء.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية العليا رافينا شامداساني خلال مؤتمر صحافي ان "القمع الوحشي للمتظاهرين في سوريا اودى حتى الان باكثر من 3500 شخص".

سعيد الحراكي
2011-11-08
كلمة والد عسكري \" استشهد\" ولده في ادلب من مراسم تشييع احد الشهداء في قرية قطرانه تل ابيض لايشرفني شهادة ابني في ادلب بل كان يشرفني استشهاده في الجولان ولايشرفني حضوركم، وخصوصا أنت ياسيادة المقدم فأنت من طلب من ابني عشرة الاف ليره لتعطيه حقه في اجازته الدورية ولايشرفني ان تدوس اقدامكم سيادة المحافظ تراب قريتنا بعد ان داست جنازير دباباتكم قرة اعيننا حمص العديه فارموا جثة من قتلتم وعودوا لتأتوا بباقي جثث ابنائنا.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور