أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا: المبادرة العربية فشلت ومستعدون لعمل عسكري

عـــــربي | 2011-11-08 00:00:00
فرنسا: المبادرة العربية فشلت ومستعدون لعمل عسكري
زمان الوصل - وكالات

قال وزير الخارجية الفرنسي آلان جوبيه إن المبادرة العربية تجاه سوريا فشلت، وعلى الدولة العربية الضغط أكثر على سوريا، مشيرا إلى أنه على تركيا أن تلعب دورا كبيرا في للتأثير على النظام السوري.
وقال جوبيه في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" إن بلاده مستعدة للقيام بعمل عسكري ضد النظام السوري، لكن ذلك سيأخذ وقتا أطول. لكن بلاده تشترط تفويض من مجلس الأمن لأي تحرك ضد النظام.
وأعلن جوبيه أن بلاده على استعداد للاعتراف بالمجلس الوطني، شريطة أن ينظم نفسه، وأن الموضوع قيد الدراسة، داعيا المجلس إلى بلورة برنامج واضح للحكم. منوها إلى أن فرنسا والدول الأوربية ستفرض عقوبات مالية واقتصادية جديدة على سوريا.

ابن جبل الزاوية
2011-11-08
فشرت ياجوبية أنت وأمثالك فلن يعود الاستعمار الفرنسي مجددا الى سوريا الأبية وكل السوريين معارضين وموالين سيحملون السلاح في وجه من يريد شرا بسوريا.
غسان حموي
2011-11-08
أرجوك لاتزعج مجرد طرح سؤال نحن في الداخل والخارج بنفس رأيك فكر معي كيف يمكننا الخلاص من هذه العصابه التي أباحت قتل الأطفال والنساء وأنا كنت معتقل سياسي كنت أتمنى كأس ماء كل 3 أيام وجبة طعام واحدة في الأسبوع برغل ومرق أحمر بدون لحم وكان الضابط المناوب يتسلى بلفلق بنا بعد الثانيه صباحاً وكلام صدق لم أحمل سلاح ولا حتى سكين فيا ترى هل يعامل السجناء في الارض المحتلة هكذا .. تفضل بصدرك العاري واجه الدبابات

2011-11-09
فشرت ياحقير تدخل سوريا
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور