أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يعد بسحب الجيش الأحد من الشوارع

عـــــربي | 2011-11-05 00:00:00
النظام يعد بسحب الجيش الأحد من الشوارع
DPA

قال مسؤول سوري إن حكومة بلاده ستسحب قوات الأمن والجيش من الشوارع غدا الأحد في أطار مبادرة جامعة الدول العربية لإنهاء العنف في البلاد.

وقال عبد الفتاح عمورة، معاون وزير الخارجية السوري، في تصريحات لصحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية نشرتها اليوم السبت إن "سورية تعني ما تقول وسننفذ اتفاق جامعة الدول العربية. كل بند من بنوده. إذا ما وافقنا على شيء، فإننا نفعله".

أضاف: "نحن نعمل على تنفيذها. سنراها قريبا جدا ونأمل أن يكون ذلك قبل عيد الأضحى".

من جهة أخرى، اعتبر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين السورية أن الإدارة الأميركية "كشفت مرة أخرى عن تدخلها السافر في الشؤون الداخلية لسورية وعن سياستها الداعمة للقتل وتمويلها للمجموعات الإرهابية فيها".

وأضاف: "تدين الحكومة السورية هذه التصريحات اللامسئولة والتي لا يمكن تفسيرها إلا بأنها تهدف إلى إثارة الفتنة ودعم القتل والإرهاب الذي تمارسه المجموعات المسلحة بحق المواطنين السوريين".

وتابع: "تطالب الحكومة السورية المجتمع الدولي بالوقوف في وجه هذه السياسات التي تتناقض مع أحكام القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب وتمويله".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور