أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

11شهيدا أمس الثلاثاء واغتيال مقدم رفض إطلاق النار

محلي | 2011-11-02 00:00:00
11شهيدا أمس الثلاثاء واغتيال مقدم رفض إطلاق النار
زمان الوصل

قالت لجان التنسيق المحلية إن عدد شهداء أمس الثلاثاء بلغ 11 شخصا، 4 منهم في حمص و 3 في ادلب "كفرومه و سراقب و حزانو" و3 شهداء في ريف دمشق "دوما وخان الشيح و زاكية"، و شهيد في دير الزور.

وذكرت اللجان ان من ضمن الشهداء  المقدم  رضوان شودب  بعد رفضه لأوامر إطلاق النار في حمص. ولم تسلم جثة الشهيد لأهله حتى  كتابة الخبر، وقالت اللجان  أن الشهيد  كان قد تلقى عقوبة قبل شهرين بسبب رفضه أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين السلميين.

zozz
2011-11-02
رحمة الله عليه وعلى أمثاله وأسكنه فسيح جناته وصبر أهله.أنه واحد من الشرفاء الكثر في جيشنا الشريف والله هم كثر. انظرو ماالفرق بينه وبين الشبيحة وأذناب العصابة الحاكمةومايفعلون بأهلنا في سورية.صبرا صبرا النصر أتا من عند الله.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية