أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قراصنة النظام يخترقون صفحة "زمان الوصل" على الفيس بوك

محلي | 2011-11-02 00:00:00
قراصنة النظام يخترقون صفحة "زمان الوصل" على الفيس بوك
زمان الوصل

اخترق قراصنة مدعومين من المخابرات السورية بحسب زعمهم، حساب "زمان الوصل" على الفيس بوك، فضلا عن صفحة زمان الوصل الرسمية، ووضع المخترقون رابط يقول: "عاجل ..تسريب فيديو لسائق اسماء الاسد البطل وهو يطالبها بوقف قتل ابناء بلدتها في حمص ويرمي مفاتيح السيارة ليتم اعتقاله من قبل المرافقه وضربه يرجى النشر "، كما ترك المخترقون رسالة قالوا فيها تم الاختراق.. مع تحيات الطير الحر .. الجيش السوري الالكتروني..والقادم اعظــم والله .. سوريا .. بشار وبس.

"زمان الوصل" تؤكد أن هذا الاختراق يعكس مدى التأثير الذي أحدثته مصداقية الجريدة، وتشدد على متابعة مشوارها، فـ"زمان الوصل" ليس جريدة فحسب، بل مشروع فكري، له عدة أدوات منها الجريدة الالكترونية.

يذكر أن موقع الجريدة الرسمي تعرض لأكثر من 40 محاولة اختراق منذ بداية الثورة السورية.

وتدعوا "زمان الوصل" المهتمين إلى تسجيل أنفسهم في الصفحة الجديدة على الفيس بوك عبر الرابط التالي.

Bashar Mulkku
2011-11-02
فعلاً تم أختراق الصفحة وأنا شخصياً ألغيت أسمي من الصفحة القديمة وأضفتة للجديدة وشكراً لكم يا شبيحة وأعتقد هذا دعم للجميع في الأستمرار ورح نشوف أي مصرف صحي يمكنه أستقبالكم ..
أبو خليل
2011-11-02
كما كانت حمص عاصمة الصمود امام جحافل جيش ابو شحاطة و الامن و الشبيحة ستصمد زمان الوصل امام المرتزقة بوركتم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق