أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دمشق توافق على المبادرة العربية وامريكا تطالب الاسد بالتنحي

محلي | 2011-11-01 00:00:00
دمشق توافق على المبادرة العربية وامريكا تطالب الاسد بالتنحي
زمان الوصل

اعلنت دمشق الثلاثاء توصلها الى اتفاق مع الجامعة العربية بشان خطتها لحل الازمة في سوريا.وعنونت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا في خبر عاجل لها "الاتفاق بين سوريا واللجنة الوزارية العربية على الورقة النهائية بشأن الاوضاع فى سوريا والاعلان الرسمي عن ذلك في مقر الجامعة العربية غدا في القاهرة.

من جهتهم تخوف ناشطون أن تكون هذه الخطوة لمجرد كسب الوقت، من جانب النظام السوري، وتسألوا عن محاكمة قتلة المتظاهرين، وهل يمكن بأي حال من الأحوال تركهم طلقاء.

وبسياق متصل قالت الولايات المتحدة اليوم انها ترحب بجهود المجتمع الدولي لانهاء العنف في سوريا لكنها ما زالت تعتقد ان الرئيس السوري بشار الاسد يجب ان يتنحى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة      "أحمد داود أوغلو" يطلق حزبه ويعلن معارضته لأردوغان      روسيا تعلن خروج حاملة طائراتها الوحيدة عن الخدمة      الشبكة السورية تؤكد قصف النظام مخيم "قاح" بريف إدلب      ليفربول يمدد التعاقد مع كلوب حتى 2024      صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد