أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خطف صحفية تعمل في جريدة "تشرين"

محلي | 2011-10-30 00:00:00
خطف صحفية تعمل في جريدة "تشرين"
دمشق - زمان الوصل

قالت صحيفة السفير ان الصحفية السورية لينا صالح الابراهيم، خطفت في ظروف غامضة منذ 4 ايام في دمشق، وما زال مصيرها مجهولا حسبما افادت عائلتها. 
وقال أحد أقارب الصحافية لـ"السفير" إنها غادرت منزلها في ضاحية حرستا بدمشق صباح الثلاثاء الماضي قبل أن تنقطع أخبارها نهائيا. ولينا موظفة في جريدة "تشرين" الحكومية، وهي من مواليد العام 1980، وعملت أيضا في وسائل إعلام سورية محررة باللغة الانكليزية. 
ذوو الصحافية المخطوفة أبلغوا الجهات المختصة بالحادثة لكنهم لم يتلقوا أي رد يوضح مصير ابنتهم حتى الآن، ونوهت السفير الى ان حرستا من المناطق المشتعلة بالاحتجاجات، ويعرف عن مراسل الصحيفة في دمشق قربه من دوائر معينة من النظام السوري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'