أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خطف صحفية تعمل في جريدة "تشرين"

محلي | 2011-10-30 00:00:00
خطف صحفية تعمل في جريدة "تشرين"
دمشق - زمان الوصل

قالت صحيفة السفير ان الصحفية السورية لينا صالح الابراهيم، خطفت في ظروف غامضة منذ 4 ايام في دمشق، وما زال مصيرها مجهولا حسبما افادت عائلتها. 
وقال أحد أقارب الصحافية لـ"السفير" إنها غادرت منزلها في ضاحية حرستا بدمشق صباح الثلاثاء الماضي قبل أن تنقطع أخبارها نهائيا. ولينا موظفة في جريدة "تشرين" الحكومية، وهي من مواليد العام 1980، وعملت أيضا في وسائل إعلام سورية محررة باللغة الانكليزية. 
ذوو الصحافية المخطوفة أبلغوا الجهات المختصة بالحادثة لكنهم لم يتلقوا أي رد يوضح مصير ابنتهم حتى الآن، ونوهت السفير الى ان حرستا من المناطق المشتعلة بالاحتجاجات، ويعرف عن مراسل الصحيفة في دمشق قربه من دوائر معينة من النظام السوري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية