أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اكتشف خيانتها له مدة 5 سنوات مع جاره.. فقتلها

جرائم و حوداث | 2011-10-16 00:00:00

وجدت سيدة جثة هامدة في منزلها بالغاب في حماة وذلك إثر تعرضها لطلق ناري في رأسها.. من مجهول وهي متزوجة ولها ثلاثة أبناء، وتم نقلها إلى أقرب مشفى بالمنطقة، وإعلام قيادة الشرطة بالحادث المؤسف. وعلى الفور طلب قائد الشرطة العميد فايز غازي محمد من رئيس فرع الأمن الجنائي بحماة المقدم عبد العليم عبد الحميد، التحقيق والمتابعة ومعرفة ملابسات الحادث، والقبض على القاتل لينال جزاءه العادل.
ضابط البحث الجنائي الملازم أول شادي جبور، قام بالتحقيقات المطلوبة وجمع المعلومات حول ملابسات الحادث وخلفياته، حيث تبين أن زوج المغدورة هو الذي قام بإطلاق النار من مسدسه الحربي عيار 9 ملم على زوجه، كما وجدت بجانب فراشها بمنزلها طلقة فارغة من عيار المسدس نفسه الذي يحمله. ‏
وبالتحقيق مع الزوج اعترف بإطلاق النار على زوجه (بدافع الشرف) لاكتشافه علاقة مشبوهة مع أحد الجوار، وأن المسدس المستخدم في الجريمة قد سلب منه على حد قوله.
وبالتحقيق مع الجار اعترف بوجود علاقة جنسية مع المغدورة منذ خمس سنوات. ‏ وبالتحقيق الموسع مع الزوج، اعترف أنه أخفى المسدس الحربي من نوع ستار المستخدم في جريمة قتل زوجه في الأراضي الزراعية بقريته، وتم إحضار المسدس المذكور بدلالته ومصادرته، وإحالة المقبوض عليهما الزوج والعشيق إلى القضاء ليقول كلمته في هذه الجريمة التي اكتشف فيها الزوج خيانة زوجه له بعد أكثر من خمس سنوات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة      تفريخ القوانين القمعية في سوريا 3/3*      لصلاته بالإرهاب وبمخابرات تركيا.. مدير "المرصد السوري" يطالب بمحاسبة "عبد الجبار عكيدي"      قدموا من لبنان.. ألمانيا تستقبل 158 لاجئاً سورياً      ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"      تركيا.. المرحلة الأولى لإنشاء "المنطقة الآمنة" بدأت مساء الأربعاء