أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

6 شهداء اليوم والسفير الفرنسي يتعرض لاعتداء

محلي | 2011-09-24 00:00:00
6 شهداء اليوم والسفير الفرنسي يتعرض لاعتداء
زمان الوصل - وكالات

قالت الهيئة العامة للثورة أن 6 أشخاص سقطوا اليوم برصاص الأمن في مناطق متفرقة، فيما واصل الجيش مداهماته لمدينة حمص وريف دمشق.
وبسياق قريب تعرض سفير فرنسا في سوريا اريك شوفالييه لاعتداء صباح السبت لدى خروجه من لقاء مع البطريرك اغناطيوس الرابع هزيم بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس في الحي المسيحي من البلدة القديمة في دمشق، على ما افاد شهود.

وقال الشهود ان شبانا ونساء كانوا يرددون هتافات مؤيدة للرئيس السوري بشار الاسد قذفوا وفد السفير الفرنسي بالبيض والحجارة لدى خروجه من اللقاء اثناء عودة السفير يعود الى سيارته.

واكد اريك شوفالييه ردا على اسئلة فرانس برس ان "عناصر من الشبيحة بعضهم يحمل قضبانا حديدية ونساء القوا البيض ثم الحجارة علي وعلى فريقي وكان سلوكهم عدوانيا فيما كنا نعود الى سيارتينا".

شاهد عيان
2011-09-24
سؤال إلى سيادتكم .. لو تم ضرب رئيس بلدية باب توما او رئيس مخفر او عنصر مخابرات او شبيح من شبيحة النظام الذي اضر وخرب وقتل من الشعب أكثر من فرنسا وأمريكا وكل دول أوربا ، ماذا كانوا فعلوا بكم ؟!!! عيب يا شبيحة عليكم , ألعبة قد أكشفت ومن يتآمر على الوطن والمواطن هم انتم وليس من الخارج كما تقولون آلاف الشهداء تم قتلهم برصاص الأحبة والإخوة ، وبرصاص الأخ لاخية , كفنا كذب ولف ودوران , كل من مات من أهل هذا الوطن مات على أيدي آهل الوطن .!!!!!
تونسي
2011-09-24
ما الغرابة في ذلك؟ الشيء من مأتاه لا يستغرب.. الشبيحة اعتدت على السوريين أطفالا وشيوخا ونساء ولم يفرقوا بين ضحاياهم لأنهم ببساطة عصابات ليس لها من الأخلاق شيئا وإنما هي مأجورة تنفذ ما يطلبه منها سيّدها.. إنهم لم يراعوا بني جلدتهم واعتدوا عليهم وداسوهم بالأحذية وصوّروهم قبل أن ينكلوا بهم.. نتمنى أن يعودوا الى رشدهم وأن لا يتبعوا نظاما فقد عقله وأخلاقه.. يعودوا لشعبهم العظيم الذي حتما سيصفح لهم ويتجاوز عن سيئاتهم ولنا في الدروس: التونسي والمصري والليبي أمثلة ساطعة على أن الشعب الحرّ كثيرا وسرعان ما يتجاوز والفرصة ما زالت متاحة.
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم