أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دعوة جديدة للتظاهر في سوريا في جمعة "وحدة المعارضة"

محلي | 2011-09-22 00:00:00
دعوة جديدة للتظاهر في سوريا في جمعة "وحدة المعارضة"
وكالات

دعا ناشطون ديمقراطيون الى التظاهر الجمعة من اجل توحيد المعارضة ضد الرئيس بشار الاسد، بينما تحدثت وكالة الانباء الرسمية الخميس عن مقتل خمسة من رجال قوى الامن في "كمين" جنوب سوريا.

وعلى صفحة الفيسبوك، دعا اتحاد تنسيقيات الثورة السورية الى التظاهر تحت شعار "جمعة توحيد المعارض"،مشددا على ان "وحدة المعارضة لاسقاط النظام واجب وطني"، وقال "نعم للمجلس الوطني المنسجم مع مبادئ الثورة".

من جانب اخر قتل مدني في حمص برصاص "قناصة متربصين" كما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان، وافاد الناشطون ان السلطات قطعت اتصالات الهواتف النقالة والانترنت في بلدات محافظة دمشق.

ونددت لجان التنسيق المحلية في بيان "باغتيالات ومحاصرة في حي بابا عمرو" في حمص وتحدثت عن "اجواء من الرعب تسود منذ مساء الاثنين ذلك الحي حيث فتش عناصر الامن والعسكر وميليشيات النظام المنازل في كل شارع وخطفوا العديد من الشبان الذين اقتيدوا الى الملعب الذي حولوه الى سجن".

وأضافت المنظمة ان "الجيش اطلق الرصاص بشكل عشوائي على المنازل ومستودعات المياه لترهيب السكان".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
" فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا