أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عجوز تدعو لقتل المتظاهرين في جلسة حوار وطني على قناة الدنيا

محلي | 2011-09-17 00:00:00
عجوز تدعو لقتل المتظاهرين في جلسة حوار وطني على قناة الدنيا
زمان الوصل
مع اسبوع الحوار الوطني الذي يقيمه النظام السوري تقوم قناة الدنيا ببث حلقات مسائية لتجمع اشخاص سوريين في حوار مصغر لكشف " المؤامرة " التي تتعرض لها سورية . وبثت الدنيا مقطع لعجوز استطاعت زمان الوصل معرفة اسمها " فاديا رسلان " وهي نموذج من اللذين قد نضطرللتحاور معهم.
 
حسب راي رسلان ان الشعب السوري بطران جدا و المتظاهرون اناس جهلة وخونة وفاشلين يجب قتلهم كي لا ينجبو اولاداً خونة ؟؟
وحسب معلومات لا تؤكدها زمان الوصل ان المدعوة فاديا رسلان مقيمة خارج سوريا - مصر - مع ابنه لها تعمل كراقصة في ملهى ليلي .
 
الفيديو :
 
http://www.youtube.com/watch?v=b_KLDNALaPg&feature=player_embedded
سامي عبد الله
2011-09-18
يعني إذا أردنا إهانة وحدة منقول عنها رقاصة... بس إذا كانت هي رقاصة شو منقول عنها؟
مزيد
2011-09-18
يااخي شو العيب باللي كتب لو كانت هذه العجوز فيها ذرة من اخلاق لما تفوهت بمثل هذا القول بل ..... مثل ابنتها
عبدو
2011-09-18
يا اخي الموقع لم يتبنى مقولة أنها ام رقاصة بل على العكس الموقع قال ان هذه المعلومات لا تؤكدها زمان الوصل ومعروف ان ناقل الكفر ليس بكافر ، وعلى نفس القياس ناقل الحكي بأنو بنت هالعجوز الشنطاءالصورة تؤكد شناطتها رقاصة ليس بقاذف للمحصنات بعدين يا اخي لا تزعل نفسك على وحدة بدها تذبح اخواتك
اابب
2011-09-17
ترهيب الناس بهذه الطريقة عيب , واتهام الناس والحكي بالأعرض حرام . ما هكذا يقابل الرأي الآخر مهما كان سيئا .أنا ضد كلامها بالمطلق وأراه ساديا ومعيبا ولكن الجواب عليه بهذه الطريقة عيب ايضا.
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة