أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دورية سورية تصيب حافلة للجيش اللبناني بطلاقات نارية

محلي | 2011-09-15 00:00:00
دورية سورية تصيب حافلة للجيش اللبناني بطلاقات نارية

دورية عسكرية سورية تطلق النار على فارين وتصيب حافلة للجيش اللبناني
 قال الجيش اللبناني ان دورية تابعة للجيش السوري اجتازت اليوم الخميس الحدود اللبنانية الشمالية واطلقت رشقات نارية عند ملاحقتها لاشخاص فارين عبر الحدود واصابت مركبة عسكرية لبنانية دون وقوع ضحايا.

وقال الجيش في بيان مساء اليوم "اجتازت بعد ظهر اليوم دورية تابعة للقوات العربية السورية، الحدود اللبنانية عند نقطة المونسة في منطقة الشمال لمسافة حوالى 200 متر تقريبا، واقدمت على إطلاق عدد من الرشقات النارية أثناء قيامها بملاحقة أشخاص فارين عبر الحدود".

واضاف البيان "على الفور، حضرت قوة من الجيش إلى المكان حيث تبين لها بأن الدورية المذكورة قد عادت من حيث أتت، واستمرت بإطلاق النار من داخل الأراضي السورية، مما أدى إلى إصابة آلية عسكرية بأضرار بسيطة من دون تسجيل أي إصابات بالأرواح".

واشار البيان الى انه "تجري متابعة الموضوع بالتنسيق بين الجيشين اللبناني والسوري".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"