أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد المدارس والمستوصفات .. المخابرات في حمص تحتل الشقق السكنية

محلي | 2011-09-15 00:00:00
بعد المدارس والمستوصفات .. المخابرات في حمص تحتل الشقق السكنية
زمان الوصل

اكدت عدة مصادر من سكان  مدينة حمص - وسط سوريا - ان اجهزة الامن والمخابرات السورية التي ترتدي زي الجيش قامت بإحتلال الكثير من الشقق السكنية في المدينة بعد ان اقتربت بداية العام الدراسي الجديد .

وقامت القوات مدعومة بعناصر من الشبيحة والمدرعات بمداهمات في عدة احياء بحثا عن شقق تركها اصحابها بداعي الهجرة او العمل في الخارج , ويعتقد السكان وبحسب ماقالوا لزمان الوصل ان اقتراب موعد الفصل الدراسي الأول واخلاء المدارس من قوى الامن والجيش هو السبب في بحثهم عن بديل للإقامة دون مراعاة اي حرمة للبيوت .

وكانت قوى الامن قد حولت جميع المستوصفات والمدارس وكل المباني الحكومية لثكنات ومراكز اعتقال لها , وتعاني مدينة حمص من طوق امني وعسكري شديد منذ قرابة الشهر ونقص كبير في المواد التموينية والمعيشية .

وشهدت المدينة من جديد صباح يوم الخميس انتشار امني ومدرعات في منطقة الخالدية والبياضة وشارع الزير كما تم تطويق احياء بكاملها ومنع الاهالي من الخروج منها او دخول اي مساعدات .

مستر هوندا
2011-09-15
تم تصنيع كراسي في اليابان للزعماء العرب شبيه بالطناجر التيفال , وهذا كان من مطالب الشعوب العربية ، فشكراً لليابان على هذه الصناعة التي تريح الشعوب العربية من شعار للآبد .!!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم