أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنيا: الجزيرة أعدت مجسمات لمدن سورية كي تصور سقوطها !!

محلي | 2011-09-10 00:00:00
الدنيا: الجزيرة أعدت مجسمات لمدن سورية كي تصور سقوطها !!
وطن - زمان الوصل

اكتشفت أخيرا قناة الدنيا (اللعبة) والمؤامرة.. (برجاء عدم الضحك) فالأمر جدي وخطير للغاية. قناة الدنيا حققت سبقا صحفيا واستخبارتيا أيضا باكتشافها ان قناة الجزيرة (العظمى) بنت مجسمات  لمدن سورية بمساعدة مخرجين فرنسيين وأمريكيين وذلك في حي العمدة بالعاصمة القطرية الدوحة.


قناة الدنيا قالت ان هذه المجسمات أقيمت من قبل للعاصمة الليبية طرابلس ومنها تم خداع الليبيون والعالم بسقوط العاصمة على حد قول (الدنيا) ولم تقل كيف أيضا خدع القذافي  ومناصريه بسقوط عاصمته.
وأكدت القناة التي اصبحت تنافس (هوليوود) في أفلامها بأن الجزيرة ستستخدم هذه المجسمات لخداع العالم بتصوير انشقاقات كبيرة في الجيش السوري. (من أين يا ترى ستأتي بالجنود والضباط.. لم توضح لنا القناة) .


وتضيف القناة انه تم الانتهاء من هذه المجسمات ولم يتبق إلا تصوير الخدع باشراف مخرجين أمريكيين وفرنسيين.. وإسرائيليين أيضا.
ورجح البعض ان اسباب بث هذا التقرير هي استباق سقوط النظام السوري الذي قد يكون سريعاً في أي لحظة وذلك للإيحاء بأن الصور التي ستبث هي صور مفبركة وخدع من مجسمات أقيمت في الدوحة.

 

http://www.youtube.com/watch?v=rGZgZpL3gNI&feature=player_embedded

نور الدين
2011-09-10
لا وأنا اسمعت كمان أنو عاملين مجسمات بحجم سوريا كلهاااا حارة حارة وبيت بيت وزنكا زنكا بقلب قطر يلي بتطلع أصغر من ربع سوريا بس كرمال عين يغشوا السوريين وحتى اذا شفتوا بشار بذات نفسوا عم ينعدم فبكون هاد مجسم لبشار مو هو. يا جماعة اذا يلي عم يحكي مجنون فالمستمع عاقل والحمد لله عيب لك عيب حاجة استخفاف بعقول العالم وأنا برأيي يعملوا مجسم لسوريا و ويحطوا فيه بشار وجماعتوا ويخلصونا من قرفون.
سوري
2011-09-10
هذا يعني فعلا انه سيكون هناك انشقاقات كبيرة في الجيش وقناة الدنيا تستبق الامور
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب