أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

في رمضان.. انتحار ابنة شقيقة المطربة الجزائرية وردة

انتحرت الفنانة الجزائرية نغم فتوكي، ابنة شقيقة المطربة الجزائرية وردة، بمنطقة النزهة (شرق القاهرة)؛ حيث ألقت بنفسها، صباح السبت 20 أغسطس/آب، من الطابق السادس.
وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية أنه تبين من التحريات والتحقيقات أن المجني عليها ربة منزل ومصابة بحالة اكتئاب منذ فترة، ويتم علاجها بإحدى المصحات النفسية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
وتلقت الجهات الأمنية المصرية إخطارًا يفيد بانتحار نغم حميدو محمد متولي 47 سنةً ربة منزل متزوجة من الطابق السادس بميدان تريانف بالنزهة، ومصابة بعدة كسور ونزيف بالجسم.
وتبين أن المنتحرة ابنة شقيقة المطربة الجزائرية وردة، وقد أكد زوجها وبعض الشهود أن المجني عليها مصابة بحالة نفسية سيئة منذ فترة، ويتم علاجها بإحدى المصحات النفسية، وفوجئ زوجها بقيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس، فأخطر النيابة وتولت التحقيق.
جدير بالذكر أن الفنانة نغم فتوكي هي زوجة إيهاب خورشيد، شقيق الفنان عمر خورشيد، ومن أهم أعمالها فيلم "المشاغبون في نويبع" وفيلم "الغشيم" ومسلسل "عصفور النار".
يُذكر أن الفنانة الراحلة كان لها موقف مختلف إبان الأزمة التي نشبت بين بلادها ومصر؛ حيث طالبت الجمهور الجزائري بالاعتذار للمصريين على ما حدث في السودان، واستنكرت تلك الأحداث.
وبدأت حديثها بإلقاء جملة شعرية للشاعر المصري حافظ إبراهيم وقالت: "أنا إن قدر الإله مماتي.. لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي ما رماني رام وراح سليمًا.. من قديم عناية الله جندي".

وطن
(31)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي