أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"جكارة" بالنظام حتى مسيحيو السلمية صلوا صلاة التراويح!

أكدت تنسيقيات الثورة السورية في السلمية لـ«كلنا شركاء» أن جميع أهالي السلمية بمختلف مشاربهم وأطيافهم صلوا صلاة التراويح في الجامع بمن فيهم شباب الطائفة المسيحية «جكارة» بالنظام وأقاويله الكاذبة في التجييش الطائفي.

ولان النظام لا تعجبه هذه الحركات التي تنم عن الوحدة الوطنية الحقيقية، وبمشاركة القوى الوطنية والتقدمية في السلمية، قام الأمن والشبيحة بمهاجمتهم بقيادة الشبيح فراس محفوض صاحب مطعم الصحن الذهبي، وبهاء سلامة أبن عضو مجلس الشعب السابق مجيب سلامة، وذلك بالحجارة والسكاكين مما أدى لجرح العديد من المصلين والمتظاهرين أحدهم جروحه خطيرة وهو يحيى ميوس بسبب تلقيه عدة طعنات في كافة أنحاء جسمه، كما قامت الأجهزة الأمنية باعتقال بعض المتظاهرين من بينهم:

الدكتور مولود محفوض الذي خرج من الاعتقال منذ فترة وجيزة.

الدكتور أحمد طالب الكردي الذي يبلغ من العمر/77/ عاماً وللمرة الثانية.

السيدة أم علي زوجة السجين السياسي الراحل تاج الدين ريشة.

الدكتور أحمد خنسة.

الأستاذ نوار ياغي.

السيد برجس غيبور.

كلنا شركاء
(5)    هل أعجبتك المقالة (7)

شهم سوري

2011-08-16

سلمية الثقافة والوعي والأخوة والوطنية من كل أطياف الشعب السوري ، فسلمية رمز ونموذج لهذا الشعب الكريم عدا طائفيي الأسد..


شهم سوري

2011-08-16

كل أبناء الوطن يد بيد لتحرير سورية من الاحتلال الطائفي لتعود سورية لكل السوريين بلا استثناء . وشكرا يا أحبتنا المسيحيين بوركتم وبوركت كنائسكم والله لا نفرق بينها وبين مساجدنا وأنا شخصيا صليت بها مرارا صلاتنا وكنت سعيدا باخوة دينينا فهما من مشكاة واحدة وتجمعنا الأديان ولا تفرقنا وعلماؤنا ورجال دينكم يهذبوننا ويربوننا على القيم الإنسانية الرفيعة والعذر كل العذر من كل الطوائف الأخرى الكريمة التي رضعنا معها لبان الوطن الأشم سورية الثورة ..


مالك

2011-08-16

صلينا و سنصلي في الكنائس لنجاح هذه الثورة المباركة . البعث عليه الرحيل هو و عائلة القتل. بارككم الرب يا ثوار و معا لتحرير سوريا من القتلى.


ابراهيم قاشوش

2011-08-16

هههههههههههههههه ،، يالله وين الشبيحة والشبيحات زوار هاد الموقع يشوفوا هالموضوع ما احلاه.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي