أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أسرة أردنية تقاضي المخابرات السورية

عـــــربي | 2011-08-15 00:00:00
أسرة أردنية تقاضي المخابرات السورية
زمان الوصل

قررت أسرة مواطن أردني مقاضاة السلطات السورية على خلفية مقتل ابنها في مدينة حمص برصاص قناص، وبحسب صحيفة "الرأي" توفي فجر أمس الأحد الشاب طارق محمد الخالدي ( 20)  عاما متأثراً بإصابته في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي حيث توقف القلب الساعة الرابعة فجرا، وأصيب الخالدي برصاصة قناصة استقرت في رأسه , يوم الثلاثاء الماضي أثناء سيره بسيارته في منطقة دير بعلبة في حمص، ووصل إلى مستشفى الملك المؤسس في الاردن يوم الخميس بسيارة إسعاف سورية وكان وضعه حرجا جدا حيث كان نصف دماغه متهتكا ومصابا بنزيف شديد . ويرتبط طارق الذي يسكن في محافظة المفرق بصلة نسب مع  عائلة سورية من ناحية الأم .
وقالت الصحيفة  "سيلجأ ذوو المتوفى طارق الخالدي (20) عاما إلى القضاء المختص لمقاضاة السلطات السورية". 
ونقلت الصحيفة عن عم المتوفى احمد  حمود الخالدي قوله "المتوفى غادر الأردن لزيارته أقاربه في مدينة حمص التي تشهد اضطرابات أمنية ولم يشارك في المسيرات بالمنطقة وإطلاق العيارات النارية باتجاهه وبشكل عشوائي يجانب الصواب وحقوق الإنسان في آن معا"، وأضاف "هذه الحالة دعت أبناء العائلة إلى الاجتماع , و إقرار مقاضاة السلطات السورية في المحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية واجبة الإتباع حيال الأمن السوري".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"