أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمصي يسأل:"إذا المعلم محا السعودية من الخارطة، على أي قبلة بدنا نصلي؟"

محلي | 2011-08-08 00:00:00
حمصي يسأل:"إذا المعلم محا السعودية من الخارطة، على أي قبلة بدنا نصلي؟"
زمان الوصل

تخوف حماصنة على صفحة "حمص فيسك بوك" من تهور وزير الخارجية وليد المعلم وقيامه بمحي السعودية من على الخارطة، وفي هذه الحالة إلى اين ستكون وجه القبلة! وقال "إذا وليد المعلم محا السعودية من الخارطة، على أي قبلة بدنا نصلي؟"،  في إشارة منهم إلى أن المعلم كان قد مسح في كلمة سابقة له أوربا من على الخارطة عندما قال تعليقا على موقف أوربا الرافض لعمليات القمع ضد الشعب السوري: "سننسى أن أوروبا موجودة على الخارطة".

وسرعان ما انتشرت النكات على مواقع الفيس بوك، إذ كتب أحدهم "عاجل : قناة الدووونيا : خروج مظاهرة حاشدة في الحرم المكي و المتظاهرون يدورون حول الكعبة..و التحضير لمظاهرة مليونية، واعتصام بعد 3 أشهر في جبل عرفة".

  فضلا عن ذلك أنشأ مجموعة من الناشطين السوريين صفحة خاصة لشكر الملك عبدالله عنوانها: "شكرا يا بو متعب من الشعب السوري". سرعان ما وصل عدد معجبيها إلى نحو 700 شخص.

شبيحة سورية
2011-08-08
( حذف للمخالفة )
خلدون
2011-08-08
حتى و ان تركنا معظم الدول الصديقة .. بقي لدينا اثيوبيا ارتيرية.. الصومال و جز القمر و التشاد و بعض المؤيدين.. الاخرين و ما بقي من الجزار الاخر السيئ الذكر القذافي بما انه ممانع ايضا... ممانعة ايوا
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*      مسؤول سابق في بيت مال الأسد يطالب بفرض ضريبة 10 آلاف ليرة على كل "بصقة" في الشارع      طائرات روسية من "حميميم" إلى القامشلي لتأمين الدوريات مع تركيا      "الجنائية الدولية" توافق على فتح تحقيق بالجرائم ضد الروهنغيا      درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"